شاهد كل المباريات

إعلان

شطة: السودان قادرة علي تنظيم الفاصلة .. وسنشجع المصريين بلا جدال

منتخب مصر

تريكة

كتب – وائل منتصر:

اكد محمد عبد الرازق "شطة" نجم الاهلي السابق والمسئول الحالي في الاتحاد الافريقي لكرة القدم ان دولة السودان قادرة علي استضافة المباراة الفاصلة بين مصر والجزائر في حال اقامتها طبقا لم اعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال شطة السوداني الجنسية في لقاء مع الدكتور علاء صادق بقناة "النيل للرياضة" ان السودان قادرة علي تنظيم تلك المباراة وعلي قدر المسئولية الملقاة علي عاتق تلك الدولة التي تعتبر هذا اللقاء بمثابة التقدير المصري للسودانيين.

واكد شطة ان الشعب السوداني لا يملك الا تشجيع المنتخب المصري الشقيق مع كامل الاحترام للجزائر، ولكن العلاقات القديمة والجذور الطيبة التي تضرب في اعماق الشعبين ستعطي الافضلية لتشجيع مصر نظرا للتلاحم الشعبي.

وبسؤاله عن توقعاته لنتيجة المباراة قال شطة انه وجميع من يعرفهم يتمنون صعود مصر سواء يوم السبت او في حال اقامة مباراة فاصلة بالسودان وسيكون هو اول المناصرين لمصر حسب تأكيده.

وطمأن شطة الشعب المصري ان منتخب مصر الوطني لن يكون غريبا في السودان اذا ما ذهبت النتيجة الي لقاء فاصل، حيث سيكون هناك اكثر من 150 الف مصري مقيم حاليا بالسودان اذا ما افترضنا ان السودانيون لن يذهبوا للمباراة.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات