شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. السقا: نملك الثقة الكافية في أنفسنا.. ومصر ستفرح يوم السبت

عبد الظاهر السقا

عبد الظاهر السقا

كتب – هيثم عرابي:

صرح عبد الظاهر السقا مدافع المنتخب المصري ان جميع اللاعبين لديهم الثقة الكافية في أنفسهم قبل المواجهة المصيرية أمام الجزائر يوم 14 نوفمبر مؤكدا ان الشعب المصري سيفرح يوم السبت.

وقال السقا في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "نحتاج الان لكل دعوات الجماهير ان ربنا يوفقنا، وإن شاء الله ستفرح الجماهير بعد المباراة".

ويحتاج المنتخب المصري للفوز بفارق ثلاثة أهداف حتى يضمن بطاقة الونديال، أو الفوز بفارق هدفين واللجوء لمباراة فاصلة.

ودعا اسقا الجماهير المصرية بالتحلي بالهدوء اثناء اللقاء، وقال "نحن نحترم الجزائر وكل شعب في البلدين يتمنى فوز منتخب بلاده".

وتابع "وان شاء الله عندما نفوز عليهم يستقبلهم الرئيس مبارك بكل روح رياضية كما فعل عام 1989".

وأوضح السقا في شأن اخر انه شعر بسعادة بالغة عندما تم استدعاءه للمنتخب بعد اكثر من سنتين غياب، وقال "شعرت وكأنني لاعب صاعد ويتم استدعاءه لأول مرة لتمثيل منتخب بلاده وليس لاعب خاض 107 مباراة دولية مع المنتخب".

وأضاف "زوجتي حلمت بإستدعائي للمنتخب، وبالفعل تحقق حلمها وتحدث معي حسن شحاتة في نفس اليوم وأكد لي انني سأكون ضمن قائمة مباراة الجزائر".

وواصل "استدعائي للمنتخب في هذا التوقيت هو حلم وتحقق، واتمنى ان يكتمل بالتأهل للونديال".

وعن ما اذا كان متفاءل بتحقيق الفوز على الجزائر، قال "كرة القدم لا تعترف بالتفاؤل أو التشاؤم ومن يجتهد ويعمل في المباراة هو من سيفوز في النهاية ببطاقة التأهل".

يذكر ان السقا انضم للمنتخب في هذا التوقيت بعد ان تأكد حسن شحاتة من غياب مدافعه الاساسي وائل جمعة عن لقاء الجزائر للإيقاف بداعي الانذاراين.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات