شاهد كل المباريات

إعلان

احمد حسام ميدو وعمرو زكي

احمد حسام ميدو وعمرو زكي

كتب: محمد جبريل – ذكرت بعض التقارير الصحفية إن الكابتن حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر قد يضم مهاجم الزمالك أحمد حسام (ميدو) إلى قائمة المنتخب التي ستواجه منتخب رواندا خارج الديار ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2010.

ونقلت صحيفة الشروق الجزائرية تصريحا لميدو قائلا بأنه تلقى اتصالا هاتفيا من شحاته أكد له فيه على أنه سيكون من العناصر الأساسية في صفوف الفريق في الفترة القادمة.

لكن الصحيفة الجزائرية لم تكشف عن الجهة التي صرح لها ميدو مكتفية بنقل تصريحات لاعب المنتخب سابقا.

ويعاني المنتخب المصري من قصور في خط هجومه حيث غاب الثنائي عمرو زكي وعماد متعب عن صفوف بطل أفريقيا في الفترة الماضية بداعي الإصابة بالإضافة وجود تقارير تشير إلى استبعاد اللاعب محمد زيدان عن صفوف المنتخب بسبب تغيبه عن معسكر الفريق ومباراة غينيا الودية.

وكان حسن شحاته قد استبعد ميدو عن صفوف المنتخب عقب مباراة المنتخب المصري في القاهرة أمام ضيفه الزامبي على خلفية التصريحات التي أطلقها بشأن زميله عمرو زكي.

ويخوض أبناء الملعب مباراة خارج ملعبهم يوم 5 سبتمبر أمام منتخب رواندا بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز المنتخب المصري بثلاثية نظيفة.

ويلعب ميدو في الزمالك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من نادي ميدلسبرة الانجليزي.

يذكر أن المنتخب المصري في أمس الحاجة إلى الفوز وبعدد وافر من الأهداف في جميع مبارياته المتبقية لضمان المنافسة على بطاقة التأهل للمونديال حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط خلف الجزائر التي تتصدر برصيد 7 نقاط.

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa