شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب رواندا: نحتاج للفوز علي مصر من اجل الظهور في أمم إفريقيا بأنجولا

ابو تريكة يحتفل بهدف مصر في رواندا

ابو تريكة يحتفل بهدف مصر في رواندا

كتب: وائل منتصر – قال الكرواتي برانكو توكاك المدير الفني لمنتخب رواندا انه في اشد الحاجة للفوز علي منتخب مصر الوطني من اجل الظهور في بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها القادمة والتي ستحتضنها انجولا 2010.

ونقل موقع "اوول افريكا" تمنيات برانكو بعد ان فقد الأمل في التأهل لكأس العالم بجنوب إفريقيا حيث تحصل علي نقطة واحدة من اصل تسع خلال التصفيات النهائية لكأس العام 2010 وأصبح في قاع المجموعة الثالثة حسب وصفه.

ويستضيف منتخب رواندا الفراعنة بالعاصمة كيجالي في الخامس من سبتمبر المقبل في الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010، ولا يملك المنتخب المصري أيضا سوي خيار الفوز إذا ما أراد إكمال مشوار المونديال.

وضم برانكو 24 لاعبا في معسكر مغلق بدأ الأسبوع الماضي ويستمر حتي موعد مباراة مصر، حيث يحاول الجانب الرواندي خلال تلك الفترة إقامة مباراة ودية مع منتخب الكونغو الديمقراطية وبعث الاتحاد الرواندي بالفعل للجانب الكونغولي الذي لم يرد بموافقته من عدمها.

جدير بالذكر ان منتخب مصر لعب مباراة ودية مع منتخب غينيا انتهت بالتعادل 3-3 بالقاهرة، فيما خسر منتخب رواندا علي أرضه من منتخب تنزانيا 2-1 وديا.

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

`14

تصدي قوي من دفاع السويد