شاهد كل المباريات

إعلان

قاسي لاعب الزمالك السابق: الجماهير المصرية ستصفق لنا بعد الفوز في القاهرة

قاسي السعيد

كتب - كريم رمزي:

أكد الجزائري قاسي السعيد لاعب الزمالك السابق على ثقته بأن الجماهير المصرية سوف تصفق لمنتخب بلاده بعد الفوز على المنتخب المصري في إستاد القاهرة يوم 14 نوفمبر.

وأضاف قاسي في تصريحات لمجلة "لي بيتيو" الاثنين "اللاعبون في المنتخبين يعرفون بعضهم جيداً ولعبوا سوياً في أوروبا مثل زيدان وعنتر يحيي ومتمور".

وأوضح الدولي الجزائري السابق ان الإعلام المصري يحاول الدخول في حرب إعلامية من أجل العمل على أعصاب لاعبي الخضر، مؤكداً ان لاعبي منتخب بلاده سوف يتجاهلون ذلك لأن معظمهم يلعبون في أوروبا وربما لا يعلمون الحساسية الموجودة بين البلدين.

الحضري أكد لي ان الجزائر تستحق التأهل للمونديال

وقال قاسي من ناحية أخرى "المصريون حالوا تبرير هزيمتهم في لقاء الذهاب بالبليدة بأنهم قد تم تسميمهم بأكله كسكسي وهذا كلام غير معقول".

وأضاف "التقيت مع عصام الحضري في المطار، واعترف لي بتفوق الجزائر في هذا اللقاء، وأكد لي بكل روح رياضية ان الخضر يستحقون التأهل للمونديال".

من المستحيل فنيا ان تفوز مصر بأكثر من هدفين

وأعرب لاعب الزمالك السابق عن استحالة فوز مصر فنياً بأكثر من هدفين في لقاء 14 نوفمبر، مشيراً ان الجزائر باتت إلى حد كبيرة قريبة من بطاقة المونديال.

وأكد قاسي على اختلاف هذه المواجهة مع مواجهة 1989، مشيراً ان الأخيرة كان يحتاج فيها المنتخب المصري لهدف وحيد وسجله وصعد للمونديال رغم انه لم يكن هدفاً صحيحاً، ولكن الان سنذهب لهم ونحن في موضع قوة.

حزين لغياب زياني

وأعرب قاسي عن حزنه للغياب المتوقع لكريم زياني لاعب فولفسبورج الألماني عن اللقاء للإصابة، مؤكدا ان مراد مغني ورفيق صايفي لديهما ما يكفي من إمكانيات لتعويض غيابه أمام مصر.

يذكر ان مصر تحتاج للفوز على الجزائر بفارق ثلاثة أهداف حتى تضمن التأهل مباشرة لجنوب إفريقيا، أو الفوز بفارق هدفين واللجوء لمباراة فاصلة.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات