شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. عبد الفتاح يدير نهائي دوري الأبطال.. ويشيد بحكم لقاء مصر والجزائر

عصام عبد الفتاح

الحكم الدولي عصام عبد الفتاح

كتب - كريم رمزي:

وقع اختيار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم على طاقم تحكيم مصري بقيادة عصام عبد الفتاح لإدارة لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي سيجمع هارتلاند النيجيري مع مازيمبي الكونغولي يوم الأحد 1 نوفمبر المقبل.

وتقرر ان يساعد عبد الفتاح في إدارة اللقاء كلاً من شريف حسن ووليد محمد، على ان يقوم محمد فاروق بدور الحكم الرابع في المباراة التي سيراقبها التوجولي زومارو جنوفامك.

من جانبه أعرب عبد الفتاح في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com عن سعادته لتولي شرف نهائي دوري الأبطال، وقال "اختياري يعد تشريقاً وتقديراً للتحكيم المصري بصفة عامة في المحافل الإفريقية والدولية".

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يسند فيها الكاف مهمة إدارة المباراة النهائية في هذه البطولة لطاقم تحكيم مصري.

وأضاف الحكم الدولي المصري "خطاب الكاف بإبلاغي بتولي مسئولية هذه المباراة مثل لي مفاجأة سارة، خاصة وأنني كنت قد أدرت مباراة بالدور نصف النهائي وأخرى بدور الثمانية ولم أكن أتوقع إدارة المباراة النهائية".

وانصبت ترشيحات لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي على عبد الفتاح ومعاونيه، نظراً لعدم جاهزية الطاقم الجنوب إفريقي والذي كان معينا من قبل لإدارة هذه المباراة بقيادة جيروم دامون والذي من المقرر ان يدير اللقاء الحاسم بين مصر والجزائر بتصفيات كأس العالم يوم 14 نوفمبر.

عبد الفتاح يشيد بحكم لقاء مصر والجزائر   

وأشاد عبد الفتاح بالحكم الجنوب إفريقي جيروم دامون الذي سوف يدير لقاء مصر والجزائر، وقال "اختيار الفيفا لهذا الحكم لإدارة هذا اللقاء المصيري يعد اختيارا موفقاً جداً".

وتابع "عملت مع جيروم في بعض البطولات وأعلم أجيداً انه يتمتع بأهم صفات الحكم العادل والأمين، فقط اتمنى ان يقف التوفيق بجواره في إدارة المباراة".

وطالب الحكم الدولي المصري لاعبي المنتخب بضرورة الانصياع لقرارات الحكم الجنوب إفريقي، حتى يعطوا له التركيز الكامل في إدارة المباراة بكل حيادية.

جدير بالذكر ان عبد الفتاح سوف يدير لقاء في نفس يوم مباراة مصر والجزائر ما بين مالاوي وبوركينا فاسو في إطار مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa