شاهد كل المباريات

إعلان

وكيل أعمال مدرب الأرجنتين يجتمع مع رئيس الاتحاد لمناقشة وضعه

الارجنتين

صورة ارشيفية - الارجنتين

يجتمع جوستافو ليسكوفيتش، وكيل أعمال مدرب منتخب الأرجنتين إدجاردو باوزا، الاثنين مع كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الوطني لكرة القدم، لمناقشة مستقبل المدير الفني.

ويأتي هذا الاجتماع المقرر له مساء اليوم والذي أكدته وكالة أنباء تيلام الرسمية وسط الشائعات التي أثيرت مؤخرا حول استقالة باوزا، الذي حضر اليوم للعمل داخل منشآت الاتحاد الأرجنتيني بشكل طبيعي للغاية.

كان باوزا قد تولى مهمة راقصي التانجو في الخامس من أغسطس الماضي خلفا لخيراردو مارتينو، بعد أن اختارته اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد الوطني التي عينها الاتحاد الدولي (فيفا) واتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول) لتسيير الأمور وسط الأزمة التي مرت بها كرة القدم في البلد اللاتيني الفترة الماضية.

يذكر أن تابيا، الذي تولى إدارة الاتحاد الأرجنتيني للعبة في التاسع والعشرين من مارس المنصرم، قد اجتمع مع باوزا نفسه يوم الخميس الماضي.

أما على الصعيد الكروي، فقد خاض منتخب الأرجنتين تحت قيادة باوزا إجمالي 8 مباريات في تصفيات المونديال، حقق منها 11 نقطة من إجمالي 24 حيث فاز في 3 منها وخسر مثلها وتعادل في اثنتين.

ويحتل منتخب التانجو حاليا المركز الخامس في تصفيات مونديال روسيا 2018 برصيد 22 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن كل من أوروجواي الثالث وتشيلي الرابع ونقطتين عن كولومبيا الثاني و11 نقطة كاملة عن البرازيل المتصدر.

بينما يلاحقه كل من منتخب الإكوادور السادس (20 نقطة)، وبيرو السابع وباراجواي الثامن (18 نقطة لكليهما)، وذلك قبل أربع جولات على ختام التصفيات التي يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى منها مباشرة لبطولة كأس العالم، فيما سيلعب صاحب المركز الخامس مباراة ملحق مع أحد منتخبات منطقة الأوقيانوس.

ولذلك، فإن احتلال راقصي التانجو للمركز الخامس هو ما أدى لوضع المدرب باوزا محل الشكوك وبدأت إشاعات عدم استمراره أو استقالته في الانتشار، حيث بدأ مجلس إدارة الاتحاد الوطني في التشكك في قدراته على قيادة المنتخب لمونديال روسيا العام القادم.

ويتردد اسم خورخي سامباولي، مدرب فريق إشبيلية الإسباني، كأبرز المرشحين لخلافة باوزا على رأس الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني في حالة رحيل الثاني.

اقرأ ايضا..

ريال مدريد وبرشلونة عملاقان عالقان في الوحل

هل تم نقل مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

موقف الأهلي من استعادة عمرو وردة ورد اللاعب

-1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa