جميع المباريات

إعلان

كافاني: فيراتي أفضل من لعبت إلى جواره ومارادونا الأفضل في التاريخ

كافاني

كافاني بقميص الأوروجواي

أكد مهاجم منتخب أوروجواي، أن الإيطالي ماركو فيراتي هو أفضل من لعب إلى جواره بينما يرى أن الأسطورة الأرجنتيني، دييجو أرماندو مارادونا، هو الأفضل في تاريخ كرة القدم.

وجاءت تصريحات كافاني في مقابلة للاتحاد الأوروجوائي لكرة القدم نشرت الليلة الماضية قبيل مواجهة بوليفيا في الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، والتي رد فيها على أسئلة المشجعين.

وأشار كافاني إلى أن فيراتي زميله في باريس سان جيرمان، هو أفضل من لعب له، أما الأفضل على الإطلاق في تاريخ الساحرة المستديرة فهو مارادونا.

ويرى اللاعب الأوروجوائي أن جورجيو كيلليني هو أفضل مدافع قام بمراقبته في الملعب، كما أبدى إعجابه بمواطنه دييجو روسو بيريز الذي لعب معه في السابق بالمنتخب السماوي.

وكشف كانافاني أنه اكتشف رغبته باللعب كمهاجم وإحراز الأهداف عندما كان يتم الدفع به كصانع ألعاب، علما بأنه يتصدر قائمة هدافي تصفيات أمريكا الجنوبية للمونديال بتسعة أهداف.

وأبرز اللاعب أن أكثر انجاز يرى أنه حققه هو تحوله إلى لاعب محترف واستمراره في الاحتراف لسنوات.

وقال كافاني إنه يرغب في العودة للعيش في مسقط رأسه، مدينة سالتو، بعد اعتزاله لكرة القدم لأنه يرى أنها أجمل مدن العالم "فهي المدينة التي ولدت بها وتعيش فيها أسرتي وأصدقائي. هي مكاني".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن