شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. "الريمونتادا" تلعب دوراً هاماً في كأس الليبرتادوريس

الليبرتادوريس

ريفر بليت

لعبت "الريمونتادا" دوراً هاماً للعديد من الفرق خلال هذا الموسم في الأدوار الإقصائية خلال منافسات بطولة كأس الليبرتادوريس أعرق البطولات في قارة أمريكا الجنوبية.

فرق الأرجنتين وتحديداً فريقي لانوس ومواطنه ريفر بليت كانت لها النصيب الأكبر من الاستفادة خلال البطولة من "الريمونتادا".

فريق ريفر بليت الأرجنتيني حقق "الريمونتادا" التاريخية، بعد أن خسر من فريق خورخي ويلستيرمان البوليفي بنتيجة 3-0 في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من الكوبا ليبرتادوريس.

وفي مباراة الإياب لم يكن أحد يتوقع هذه العودة القوية من ريفر بليت، حيث شهدت المباراة تسجيل لاعبو الفريق الأرجنتيني لأربعة أهداف خلال 36 دقيقة في الشوط الأول من المباراة، وتسجيل نفس العدد من الأهداف خلال 20 دقيقة من زمن الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة 8-0 للفريق الأرجنتيني.

نادي لانوس حقق "الريمونتادا" هو الأخر في مناسبتين خلال البطولة، أولها كانت عندما خسر من مواطنه سان لورينزو في ذهاب دور الربع النهائي من البطولة بنتيجة 2-0.

وخلال مباراة الإياب من الدور ذاته استطاع أن يقلب تأخره في مباراة الذهاب إلى تقدم على سان لورينزو بنفس النتيجة (2-0) خلال الـ 15 دقيقة الأولى من المباراة، واحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح في نهاية المباراة ليتأهل لانوس إلى نصف النهائي بعد أن فاز بنتيجة 4-3 في ضربات الترجيح.

وفي ذهاب الدور نصف النهائي خسر لانوس من مواطنه ريفر بليت بنتيجة 1-0 على ملعب المونيمونتال أرضية نادي ريفر بليت.

وفي مباراة الإياب حقق لانوس "ريمونتادا" أخرى بعد أن كان متأخراً بهدفين لهدف في الشوط الأول، وعاد في النتيجة ليقلب الطاولة على ريفر بليت بتسجيله لثلاثة أهداف في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2 و(4-3) في إجمالي اللقائين ليتأهل لنهائي البطولة.

وسيلتقي لانوس بنظيره جريميو البرازيلي في نهائي الكوبا ليبرتادوريس ذهاباً في يوم 21 نوفمبر الجاري في بورتو أليجري في البرازيل، على أن يكون لقاء الإياب في 28 من الشهر ذاته في الأرجنتين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات