جميع المباريات

إعلان

تقارير: برشلونة يسعى لتجديد تعاقد ميسي.. واللاعب يستطيع الرحيل مجانا في 2020

ميسي

ليونيل ميسي

تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني لتجديد تعاقد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الأول، والذي ينتهي ارتباطه مع النادي الكتالوني في صيف 2021، في ظل المستويات الملفتة التي يقدمها رغم تجاوزه 31 عامًا.

وتبعًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة بدأت بالفعل في التحضير لمناقشة تجديد تعاقد ميسي الذي ينتهي في الثلاثين من شهر يونيو عام 2021، حيث سيبلغ ميسي 34 عامًا في ذلك الوقت.

وتسعى إدارة برشلونة لتجديد التعاقد لموسم إضافي، لينتهي في صيف 2022، كما ستطرح خيارًا آخر لمناقشته مع النجم الأرجنتيني، وهو التجديد لموسمين، لينتهي التعاقد الجديد في صيف 2023.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن العقد الحالي الذي يرتبط به ميسي مع برشلونة يتضمن شرطًا جزائيًا يمكّن ميسي من الرحيل لأي فريق مقابل 700 مليون يورو، إلا أنه يتضمن بندًا آخر يمكّن النجم الأرجنتيني من الرحيل مجانًا في صيف 2020.

ويستطيع ميسي الرحيل في صيف 2020 بدون أي مقابل مادي لبرشلونة، إذا انتقل لأي فريق ليس من فرق الصف الأول أوروبيًا، وهو الأمر الذي حدث مع تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا الذين انتقلا إلى الدوريين القطري والياباني على الترتيب.

ويلعب ميسي في صفوف برشلونة منذ عام 2001، وبدأ مشواره الاحترافي بقميص الفريق الكتالوني عام 2004، ومنذ ذلك التاريخ أصبح اللاعب الأبرز في تاريخ برشلونة، حيث قاد الفريق للتتويج بـ 33 لقبًا محليًا وقاريًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن