جميع المباريات

إعلان

ميسي: تجاوز رصيد مارادونا من الأهداف هو الأقل أهمية في لقاء جواتيمالا

ميسي

ليونيل ميسي

بوينس آيرس (د ب أ)-

أكد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن تجاوز مواطنه الأسطورة دييجو مارادونا في قائمة أبرز الهدافين في تاريخ المنتخب الأرجنتيني هو "الأقل أهمية" في مباراة الفريق الودية التي تغلب فيها على نظيره الجواتيمالي 4/صفر.

وسجل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود التانجو الأرجنتيني إلى الفوز الكبير على منتخب جواتيمالا في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت جرينتش) .

وقال ميسي ، في تصريحات إعلامية ، "الحقيقة أن هذا (اجتياز رصيد مارادونا من الأهداف الدولية) هو الأقل أهمية في هذه المباراة الودية التي كانت تجربة جيدة للفريق".

وخاض ميسي ، العائد من الإصابة ، 66 دقيقة في هذه المباراة بعدما خاض دقائق قليلة للغاية في مباراتي الفريق أمام منتخبي كولومبيا والإكوادور الأسبوع الماضي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وبأهداف الثلاثة في مرمى جواتيمالا ، تجاوز ميسي رصيد مارادونا من الأهداف الدولية وتقاسم المركز الثاني في القائمة مع هيرنان كريسبو ولكنه لا يزال بعيدا عن تحطيم رقم الهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني جابرييل باتيستوتا.

ورفع ميسي /25 عاما/ رصيده مع التانجو الأرجنتيني إلى 35 هدفا متساويا مع كريسبو وبفارق هدف أمام مارادونا ولكنه ما زال على بعد 21 هدفا من باتيستوتا الذي اشتهر بلقب "باتيجول" لغزارة أهدافه.

وسجل ميسي 20 هدفا مع الفريق في المباريات الودية و12 في تصفيات كأس العالم وهدفين في كوبا أمريكا وهدفا واحدا في كأس العالم 2006 بألمانيا.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي الفريق في عصر المدير الفني الحالي أليخاندرو سابيلا حيث أحرز 18 هدفا في 21 مباراة خاضها تحت قيادة سابيلا منذ توليه مسئولية الفريق في سبتمبر 2011 .

وعن لقاء جواتيمالا "أداء الفريق كان جيدا وتعامل المنتخب الأرجنتيني مع المباراة بجدية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن