جميع المباريات

إعلان

رغم الإخفاق أمام أوزبكستان .. الصحف الأردنية تتمسك بحلم المونديال مع العميد

حسام حسن

حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن

كتب - محمد الفرماوي:

تمسكت الصحف الأردنية الصادرة صباح السبت بحلم التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها، تحت قيادة فنية للمصري حسام حسن، وذلك بالرغم من التعادل أمام اوزبكستان الجمعة 1-1 في الملحق الآسيوي للتصفيات.

واعتبرت صحيفة "الغد" الأردنية أن إخفاق المنتخب الملقب بـ"النشامى" في تحقيق الفوز، جاء بسبب ظهوره تائها في بعض فترات المباراة، فضلا عن أنه لم يقدم العرض المطلوب، إلا أن الصحيفة اعتبرت أن الفرصة لا زالت قائمة في مباراة العودة والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

جريدة "الدستور" أشارت إلى أنه بالرغم من نتيجة التعادل في عمان، إلا أن الحسم سيكون في العاصمة الأوزبكية طشقند، حيث يحتاج المنتخب الأردني للفوز بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1.

من جهتها اعتبرت صحيفة الأهالي أن التعادل جاء مخيبا للآمال،  ولم يلب طموحات الالاف من الجماهير التي زحفت الى الملعب لمؤازرته.

وأشارت الصحيفة إلى أن أبرز أخطاء منتخب الأردن كانت في في تمرير الكرات وسط ضعف وعدم التركيز في الوسط وفقدان توازن في النواحي الهجومية.

ولخصت جريدة الرأي مباراة الأردن وأوزبكستان في أنها جاءت "أقوى من الظروف"، وأشارت إلى الصعوبات التي اعترضت مسيرة التحضيرات، والاصابات والاعتذارات وحتى الحالة المفاجئة التي ظهر عليها عدد من الركائز الأساسية في الشوط الأول، الأمر الذي جعل المهمة غاية في الصعوبة.

وأشادت الصحيفة بحسام حسن مدرب المنتخب والتي وصفته بـ"القارىء الجيد والجريء"، والذي عرف كيف يتدارك الامور بتبديلات موفقة، ما مهد لاستعادة زمام الامور بل واجبار المنتخب الأوزبكي على التراجع الى منطقته الخلفية طيلة مجريات وتفاصيل الشوط الثاني.

العميد يتوعد لاعبا الأردن

ونقلت الصحف الأردنية تصريحات حسام حسن مدرب المنتخب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، والتي توعد فيها الثنائي باسم فتحي ورائد النواطير بعدم التواجد في صفوف المنتخب ما دام على رأس الجهاز الفني، وذلك بسبب الأسباب الواهية التي أبدوها للاعتذار عن الالتحاق بصفوف المنتخب.

وراهن حسام حسن على الفوز في مباراة العودة في مباراة الرد المقررة في طشقند على الجمهور الأوزبكي الذي يتطلع الى تحقيق حلمه ببلوغ نهائيات كاس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن