شاهد كل المباريات

إعلان

جيجز ، ريان جيجز

جيجز

أعرب نجم مانشستر يونايتد السابق، ريان جيجز اليوم السبت عن اهتمامه بتولي الإدارة الفنية لمنتخب ويلز خلفا لكريس كولمان الذي رحل عن هذا المنصب في نوفمبر الماضي.

ويبحث الاتحاد الويلزي لكرة القدم عن مدرب جديد للمنتخب الوطني، وخلال الآونة الأخيرة تردد اسم الويلزي جيجز (44 عاما) كأحد المرشحين لتولي الإدارة الفنية للفريق، إلى جانب توني بوليس، المدير الفني السابق لوست بروميتش ألبيون واللاعبين السابقين جون هارتسون وكريج بيلامي.

وقال جيجز في تصريحات لقناة (سكاي سبورت) البريطانية "بالطبع أنا مهتم. لم أتحدث مع أحد في هذا الصدد حتى الآن، لكنني مهتم للغاية"، وأضاف "لقد لعبت مع منتخب ويلز وقلت كثيرا أنني أرغب في العودة للتدريب وهذا يعد واحدا من المناصب الأكثر جاذبية".

وأبرز اللاعب السابق الذي ارتدى قميص "الشياطين الحمر" على مدار 29 عاما، أن أكثر فريقين يحلم بتدريبهما هما "منتخب ويلز وفريق مانشستر يونايتد".

واقتصرت تجربة الويلزي الدولي السابق في التدريب على أربع مباريات فقط، حين قاد مان يونايتد كمدير فني مؤقت عام 2004 قبل تعيين الهولندي لويس فان جال.

وفي وجود جال، عمل جيجز مساعدا للمدرب الهولندي على مدار موسمين في أولد ترافود، ولم يمارس التدريب مرة أخرى منذ 2016 عقب وصول البرتغالي جوزيه مورينيو للإدارة الفنية للفريق الإنجليزي.

وأكد الاتحاد الويلزي لكرة القدم أن المدرب الجديد لن يكون إنجليزيا، موضحا "الأرجح هو أن يكون ويلزيا" على الرغم من أنه لم يستبعد أيضا أن يكون أجنبيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات