جميع المباريات

إعلان

ثنائي تشيلسي يشجعان بعضهما البعض لتجاهل إغراءات ريال مدريد

كورتوا

هازارد وكورتوا نجما فريق تشيلسي الإنجليزي

صرح البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي بأنه ومواطنه إيدين هازارد لاعب نفس الفريق يشجعان بعضهما البعض لتجديد تعاقدهما مع تشيلسي، في ظل إغراءات اهتمام فريق ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معهما.

وأثار نجما المنتخب البلجيكي جدلًا كبيرًا في الأيام الماضية، بعد تأخر قرارهما بشأن تجديد تعاقدهما مع فريق العاصمة الإنجليزية، كما أثارت تصريحات كورتوا قلقًا كبيرًا في أوساط محبي تشيلسي.

وصرح كورتوا بأن الشؤون العائلية ستحسم قراره فيما يتعلق بالاستمرار في لندن أو الرحيل للعاصمة الإسبانية مدريد، حيث تقيم أسرته هناك، وهو ما اعتبره البعض تلميحًا بقرب الرحيل عن صفوف تشيلسي، والموافقة على الانتقال لريال مدريد.

كما أثار والد إيدين هازارد جدلًا بتصريحات قال فيها أن تأخر تجديد تعاقد نجله مع فريق تشيلسي، يعود لانتظاره عرضًا من فريق ريال مدريد.

وقال كورتوا في حوار مع صحيفة "إيفينينج ستاندرد": "هل نشجع أنا وهازارد بعضنا البعض لتجديد تعاقدنا مع تشيلسي؟، نعم، يقول هازارد جدد تعاقدك أولًا وأنا سأفعل مثلك، وأقول له نفس الشيء".

وقدم تشيلسي عرضًا مغريًا للحارس البلجيكي الذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم المقبل، يتضمن رفع راتبه الأسبوعي إلى 200 ألف جنيه استرليني، بواقع ضعف ما يحصل عليه حاليًا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن