جميع المباريات

إعلان

إيفرا: هذا هو الفارق بين رونالدو وميسي

رونالدو ميسي

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

أوضح الفرنسي باتريس إيفرا نجم مانشستر يونايتد الأسبق الفارق بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي تبعًا لوجهة نظره، عقب خوضهما لأولى مباريات منتخبي بلادهما في نهائيات كأس العالم 2018.

وقال إيفرا أن رونالدو يتعامل مع الضغوط بشكل أفضل من ميسي، حيث يؤدي النجم البرتغالي بشكل رائع في المواقف الصعبة، بينما يتراجع ميسي تحت الضغط.

وتعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره الإسباني 3-3 مساء أمس في مواجهة شهدت تسجيل رونالدو لثلاثة أهداف "هاتريك"، بينما تعادل المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الأيسلندي عصر اليوم، وأهدر ميسي ركبة جزاء خلال اللقاء.

وأكمل إيفرا الذي يحلل منافسات كأس العالم لشبكة ITV: "زملاء ميسي لم يكونوا جيدين اليوم، لكن رونالدو واجه الأمر ذاته ليلة أمس، ورغم ذلك تألق بشكل ملفت.

وأضاف الظهير الأيسر الفرنسي: "أشعر وكأن رونالدو يستمتع باللعب تحت الضغط، بينما يبدو ميسي محبطًا في الحالات المشابهة، رونالدو يحب اللعب تحت الضغط".

وسيطر رونالدو وميسي على الأفضلية عالميًا في السنوات العشرة الأخيرة، حيث فاز كلاهما بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، ويأمل كلاهما في الفوز بالسادسة خلال العام الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن