جميع المباريات

إعلان

شقيق هازارد: ريال مدريد يعيش أوقاتا صعبة.. أخي لن يتخذ خطوات خاطئة

هازارد

إيدين هازارد

قال تورجان هازارد لاعب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وشقيق إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي أن الأخير اتخذ قرارًا صائبًا بالبقاء في ناديه الإنجليزي وعدم الرحيل إلى ريال مدريد في الصيف الماضي.

وكان هازارد أحد أهم أولويات نادي العاصمة الإسبانية في الصيف الماضي، إلا أن ريال مدريد لم يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع النجم البلجيكي، الذي قاد منتخب بلاده للفوز بالميدالية البرونزية في مونديال روسيا 2018، وتوج بالكرة الذهبية كثاني أفضل لاعبي البطولة.

وقال تورجان هازارد في حوار مع صحيفة HLN البلجيكية: "إيدين اتخذ القرار الصحيح بالبقاء، كما أن تشيلسي لم تكن لديه خططًا للتخلي عنه في الصيف الماضي، والآن يقدم بداية مميزة تحت قيادة مدربه ساري".

وأكمل النجم الدولي البلجيكي: "ريال مدريد يعيش أوقاتًا صعبة الآن، أطاحوا بالمدير الفني، لاعبون مهمون رحلوا، ويعيدون بناء الفريق، إيدين لن يتخذ خطوات خاطئة، سينتظر ويرى ما سيحدث حتى نهاية الموسم".

ويتألق هازارد بشكل ملفت في الموسم الجاري، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 أهداف، متساويًا مع الأرجنتيني سيرخيو أجويرو والجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجمي مانشستر سيتي وآرسنال على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن