شاهد كل المباريات

ايو في القائمة النهائية لغانا المشاركة في كأس العالم بجنوب افريقيا

ابراهيم ايو

رحيم ايو في قائمة غانا بكأس العالم

كتب- كريم سعيد:

دخل رحيم ايو لاعب نادي الزمالك في القائمة النهائية لمنتخب بلاده غانا والتي ستشارك بعد ايام قليلة في نهائيات كأس العالم التي ستقام في جنوب إفريقيا.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الغاني لكرة القدم أن ايو جاء ضمن تشكيلة ضمت 23 لاعبا اختارها المدير الفني للمنتخب ميلوفان ريفتش.

وأعلن ريفتش عن القائمة خلال معسكر الفريق الحالي في فرنسا وقبل ساعات قليلة من سفره إلي هولندا لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الهولندي في أمستردام يوم 1 يونيو.

وجاء انضمام ايو إلي التشكيلة المختارة علي الرغم من استبعاده من تشكيلة ناديه الزمالك من تولي حسام حسن المسؤولية الفنية في الفريق الأبيض.

وكان مايكل ايسيان لاعب تشيلسي الانجليزي قد تأكد خروجه من القائمة النهائية بسبب عدم شفائه من الاصابة التي لحقت به في نهاية الموسم المنقضي.

ويلعب المنتخب الغاني في مونديال جنوب إفريقيا ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم أيضا منتخبات ألمانيا واستراليا وصربيا.

وجاءت القائمة النهائية لغانا كما يلي:

حراس المرمى: دانييل اجي (ليبرتي بروفيشنالز) - ستيفن الو (هارتس اوف اوك) - ريتشارد كينجسون (ويجان اثليتيك).

مدافعون: لي ادي (بيتشم تشيلسي) - رحيم ايو ( الزمالك) - صمويل اينكوم (بال) - جون منساه (سندرلاند) - جوناثان منساه (اودينيزي) - جون بينتسيل (فولهام) - هانز ساربي (باير ليفركوزن) - ايساك فورساه (هوفنهايم).

لاعبو الوسط: انطوني انان ( روزنبورج) - ستيفن ابياه (بولونيا) - كوادو اسامواه (اودينيزي) - ديدي ايو (ارليه افينيون) - كيفن برينس بواتنج (بورتسموث) - سولي مونتاري (انترناسيونالي) - كوينسي اوسو ابيي (السد) - ديريك بواتنج (خيتافي).

مهاجمون: دومينيك ادياه (ميلان) - ماثيو امواه (بريدا) - اسامواه جيان (رين) - برينس تاجو (هوفنهايم).

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

أخبار تهمك

التعليقات