جميع المباريات

إعلان

تغطية خاصة من ياللاكورة: إثارة حقيقية في المونديال المصغر

فيجور ايفنتس

كأس العالم المصغر برعاية ياللاكورة

شهد حفل افتتاح كأس فيجور لكرة القدم (النموذج المصغر لكأس العالم) المقام بنادي رؤية حضور جماهيري مميز جاء لمشاهدة انطلاق المونديال المصغر الذي يقام لأول مرة في مصر حيث سيتنافس 32 فريق يمثلوا فرق كأس العالم على مدار شهر كامل على كأس البطولة.

وبدأ حفل الافتتاح بكلمة شركة فيجور ايفنتس المنظمة للمونديال المصغر القاها السيد/ سليمان عرب مدير الشركة أشار فيها الى نشأة فكرة تنظيم هذا الحدث المميز و أهمية الرياضة في تنمية ثقافة الشعوب وتوجيه طاقات الشباب الى كل ما هو ايجابي ومفيد. وأضاف ان فكرة تنظيم هذه البطولة جاءت لتحاكي الاجواء التنافسية  للمونديال العالمي الذي تستضيفه القارة الافريقية و للتأكيد على ان الشباب المصري قادر على الابتكار واستغلال الامكانيات المتاحة وتوظيفها بشكل ابداعي مهما كانت الظروف والمعوقات. كما وجه الشكر الى الشركات الراعية للبطولة على دعمهم المستمر الذي كان العامل الرئيسي في خروج فكرة المونديال المصغر لتصبح حقيقة نشهدها اليوم.

يذكر ان المونديال المصغر يقام برعاية مجوعة شركات الماسية (الراعي الرسمي) وبمشاركة مجموعة من الرعاة المميزين: يالاكورة، نادي رؤية، هيونداي، سلسلة مطاعم ديدوس الايطالية، Von Dutch، شركة معمار للهندسة والمقاولات، وجولدز جيم (زايد)، Pocari، وسلسلة مكتبات (أ).

والقى السيد/ تامر صادق عضو مجلس الادراة والعضو المنتدب لنادي رؤية مستضيف البطولة كلمة اشاد فيها بجهود اللجنة المنظمة وان استضافة نادي رؤية لهذا الحدث جاء من قناعة ادارة النادي ان مثل هذه التجمعات تساهم بشكل مباشر وفعال في استثمار طاقات الشباب المصري ويوفر بيئة تمكن المشاركين من تكوين علاقات تقوم على الروح الرياضية وتستمر حتى بعد انتهاء الحدث. و أكد ان ابواب النادي مفتوحة دائما لمثل هذه الافكار الخلاقة دون النظر الى المكاسب او العوائد المادية حيث ان المكسب الحقيقي هو رؤية هذه الوجوه الشابة والطامحة داخل النادي.

ومن جهته قال السيد/ أحمد السناري مستشار التسويق بمجوعة شركات الماسية الى ان رعاية المجموعة لهذا الحدث يتماشى مع مبدأ المسؤولية الاجتماعية الذي تتبناه المجوعة وتتضمن تشجيع الافكار التي من شأنها تنمية المجتمع ومنها الاحداث الرياضية بجميع أنواعها بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للشباب لتنمية مواهبهم وإبراز أفضل ما لديهم من قدرات. واختتم كلمته متمنيا التوفيق لجميع الفرق المشاركة في المونديال المصغر وان تستمر البطولة في اجواء حماسية تسودها الروح الرياضية.

بينما اعرب هيثم نبيل مدير موقع Yallakora.com في كلمة الراعي الاعلامي للبطولة عن سعادته بما تحقق حتى الآن في الإعداد لهذه البطولة ومشاركة موقع Yallakora.com كراعي إعلامي لهذه البطولة إيمانا من جميع العاملين في الموقع وشركة لينك أون لاين بالدور المجتمعي الهام لهم وتوقع أن تشهد منافسات البطولة روح عالية من جميع الشباب خاصة وأن الجميع ستنافس على كأس عالم – طبق الأصل – من الكأس الأصلية لكأس العالم وهو ما سيضفي على البطولة روح مختلفة تماما عما سواها من البطولات الاخرى.

و فاجأت اللجنة المنظمة للبطولة الجماهير واللاعبين بدخول فرقة استعراض افريقية الى الملعب الرئيسي للبطولة مما أضاف نكهة خاصة لحفل الافتتاح وروح المونديال الحقيقي المقام في جنوب افريقيا الى البطولة. وقام الفنان الشاب هيثم نبيل بغناء احد اغنياته الجميلة والتي تحمل معاني الوطن وعشق الوطن ووعد الجماهير بمفاجأة في حفل ختام البطولة.

وبدأ المونديال المصغر بمباراة الافتتاح حيث فازت جنوب افريقيا على المكسيك بثلاثة أهداف لهدف وحيد. وتعادلت الاوروجواي مع فرنسا بهدفين لكل منهما.

وأوضحت اللجنة المنظمة انه تم توفير شاشات عملاقة في نادي رؤية حتى يتسنى للفرق والجماهير مشاهدة البث الحي لمباريات كأس العالم في أجواء حماسية ومثيرة. كما ان الدعوة مفتوحة لعشاق كرة القدم لمشاهدة مباريات المونديال المصغر في نادي رؤية والاستمتاع بمفاجآت البطولة.

و يمكن  لقراء Yallakora.com متابعة نتائج ومواعيد مبارايات المونديال المصغر من خلال الموقع الرسمي للبطولة:

اضغط هنا لزيارة الموقع الرسمي للبطولة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن