جميع المباريات

إعلان

كاميرا ياللاكورة ترصد الأفراح الاسبانية والأحزان الهولندية في القاهرة

جماهير اسبانيا

افراح اسبانية في القاهرة

تقرير (فريق عمل ياللاكورة):

ربما كان نهائي المونديال في نسخة هذا العالم أوروبيا خالصا جمع كل من المنتخب الهولندي والمنتخب الاسباني، ولكن كعادة المباريات النهائية للمونديال دائما ما تستحوذ علي اهتمام الجميع أن لم يكن كل سكان الكرة الأرضية.

العاصمة المصرية القاهرة كانت هي الأخرى احد المهتمين بالنهائي الأشهر في جميع الرياضات حيث اكتظ سكانها مساء الأحد يتابعون النهائي سواء في المنازل أو في المقاهي.

ترتيبات خاصة قامت بها كل من الجاليتين الهولندية والاسبانية في مصر من اجل متابعة أهم لقاء في تاريخ البلدين ولم لا وهما لم يفوزا بلقب المونديال من قبل.

السفارة الهولندية في القاهرة واصلت تجمعاتها الاعتيادية في نسخة المونديال هذا العام باستضافة جاليتها ورعاياها في القاهرة تحت مظلة واحدة داخل السفارة في منطقة الزمالك.

أما الجالية الاسبانية فأثرت التجمع في احد الأماكن العامة بصحبة العديد من الجماهير المصرية التي كانت تساند الماتادور في هذا اللقاء المصيري.

كاميرا Yallakora.com كانت متواجدة مع الجاليتين ورصدت لحظات التباين بينهما، فوسط صرخات الفرح الهستيرية من الجانب الاسباني متوازية مع دموع الحسرة في الجانب الهولندي، نستعرض معكم ابرز صور نهائي المونديال في ليل العاصمة المصرية القاهرة:

صور خاصة للجالية الهولندية بالقاهرة اثناء متابعتها لنهائي المونديال

صور خاصة لافراح الجالية الاسبانية في القاهرة بالفوز بالمونديال

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن