شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

الحضري يحذر من مجموعة مصر بالمونديال.. ويرفض مجاملته في المنتخب

عصام الحضري

عصام الحضري

حذر حارس المرمى المصري المخضرم، عصام الحضري، من قوة منافسي منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 ، بعدما أوقعته القرعة في المجموعة الأولى مع صاحبة الأرض وأوروجواي والسعودية.

وقال الحضري، الذي سيحتفل بعد شهر بعامه الـ45، في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "بما أنها بطولة كأس العالم فلا يوجد أي فريق ضعيف ولدينا أمثلة سابقة عن منتخبات اعتبرت عادية وقهرت بعض الكبار".

وتابع الحارس المحترف حاليا بصفوف نادي التعاون السعودي "عندما اتضحت مجموعتنا سمعت الكثير من الآراء السعيدة بعدم وقوعنا أمام المانيا أو البرازيل أو أسبانيا أو الأرجنتين، ولكن نحن اللاعبون ندرك قوة منافسينا الحاليين".

وأضاف "روسيا هي الدولة المستضيفة وستعمل بكل قوتها لتحقيق التأهل وسيكون معها جمهور كبير. أما منتخب أوروجواي فهو يملك مهاجمين من طراز رفيع مثل سواريز وكافاني، وهذا الفريق يملك خبرة كبيرة وقد تأهل من مركز الوصافة في أمريكا الجنوبية. أما السعودية فسيكون لقاءنا بهم رائعا بالتأكيد وفي اللقاءات العربية-العربية لا تستطيع أن تمنح الكفة لطرف على الآخر".

وعن منتخب بلاده، قال "ما يهمني أن يكون منتخب مصر في أتم الجاهزية الفنية والبدنية. لدينا برنامج تحضيرات خلال الاشهر المقبلة، وأعتقد أن جميع اللاعبين سواء المحترفين أو المحليين يريدون أن يظهروا بشكل لائق للدخول في قائمة الفريق الوطني".

وتابع "نحن عائلة واحدة، هدفنا واحد هو رفعة اسم الوطن وتأكيد مكانة الكرة المصرية. نريد أن نصنع الإنجاز ونرسم البسمة على وجوه عشرات الملايين".

وأكد حارس الأهلي المصري السابق وسيون السويسري أنه يتطلع قدما لمزيد من الإنجازات بعد تحقيق حلمه بالوصول للمونديال، "بعد التأهل لكأس العالم 2018، زادت رغبتي في الإرتقاء بمستواي أكثر وأكثر، أقوم بتمرينات خاصة في الصباح الباكر، ثم أعود مساءا لخوض التدريبات الجماعية مع الفريق".

وأضاف الحضري، الذي سيكون اللاعب الأكبر سنا في تاريخ المونديال حال مشاركته في روسيا "لا أريد أن أقف عند حاجز محدد، لا يزال طموحي هو اللعب في كأس العالم، وأريد الفوز بمكاني في المنتخب الوطني بفضل مجهودي وما أقدمه في الملعب، لا أن أحصل عليه اعتمادا على اسمي وتاريخي".

0

إعلان

التعليقات