شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

كولومبيا تطلب مواجهة الجزائر وديا

كولومبيا

كولومبيا

يدرس الاتحاد الجزائري لكرة القدم طلبا من نظيره الكولومبي، لإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين في الفترة المقبلة بإحدى الدول الأوروبية.

ورجح صالح باي عبود مستشار رئيس الاتحاد الجزائري للعبة في تصريح للإذاعة الجزائرية الثلاثاء أن يكون المنتخب الكولومبي أحد منافسي " الخضر" خلال فترة الاعداد التي تسبق انطلاق بطولة نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا في الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبل.

وتلعب كولومبيا ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات بولونيا والسنغال واليابان.

من جهة أخرى، أكد عبود أن المنتخب الجزائري سيواجه بنسبة كبيرة جدا نظيره الايراني نهاية مارس ثم المنتخب البرتغالي يوم الثامن يونيو في أوروبا. لافتا أن الاتحاد الجزائري يعتزم الطلب من نظيره في كوريا الجنوبية إقامة المباراة بين المنتخبين في اوروبا وليس في سول، كما يرغب الطرف الكوري، لتزامنها مع شهر رمضان .

وتلعب البرتغال وايران في المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي اسبانيا والمغرب. بينما تنافس كوريا الجنوبية في المجموعة السادسة إلى جانب ألمانيا والمكسيك والسويد.

واوضحت مصادر مطلعة لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن الاتحاد الجزائري سيحدد قبل نهاية العام الحالي البرنامج الكامل لمباريات " الخضر" الودية، حتى استئناف التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، في اكتوبر.

ونوه ذات المصدر أن الجزائر ستلعب أمام الجابون يوم 23 آذار/مارس ثم ايران في 27 من نفس الشهر، على ان تواجه البرتغال يوم الثامن من يونيو بلشبونة. في حين تبقى المفاوضات مستمرة بشان المباراتين أمام كوريا الجنوبية وكولومبيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات