شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

ناجي: المنتخب لا يتكتل ضد عواد

عواد ، الاسماعيلي، الإسماعيلي، محمد عواد

محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي

رد أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر، على ما تردد في الصحف الصادرة صباح اليوم الجمعة، بشأن التكتل ضد الإسماعيلي من أجل النادي الأهلي.

ونشر ناجي صورة لأحد الجرائد التي يظهر فيها مانشيت: "الأهلاوية إيد واحدة في المنتخب ضد الإسماعيلي"، و"ناجي ضد عواد ويضغط لبقاء إكرامي في قائمة روسيا".

وكتب ناجي عبر حسابه على فيسبوك: "كنت أتمنى أن لا أكون طرفًا في هذه اللعبة التي أكرهها تمامًا، ولكن لحرصي على عدم المساس من معنويات حارس أُحبه، وأقدر اجتهاده، وهنا أعنى ابني محمد عواد".

وأضاف مدرب الحراس السابق بالأهلي: "سعادتي به (عواد) كبيرة لما يقدمه من مستوى متميز أوضح أن كأس العالم بعد سبعة أشهر، ولقد تعودنا كجهاز على أن يكون طريقنا في العمل من أجل إرضاء رب كريم العدل والشفافية".

وتابع أحمد ناجي: "لا يمكن أن يكون عملنا مبني على علاقة شخصية أو ما شابه، هناك رب يراقبنا وتوفيق الله لا يأتي من فراغ".

وأكمل: "أتمنى من الله حينما تقترب مسابقة كأس العالم أن يكون كل الحراس على المستوى المأمول، وسوف يتم الاختيار على أفضل أربعة حراس سيدخلون المعسكر النهائي، سيخرج منهم واحد قبل البطولة بدون ذكر أي أسماء، البقاء للأفضل والمشارك بشكل دائم مع فريقه".

وأتم مدرب حراس مرمى المنتخب تصريحاته قائلا: "أتمنى للجميع التوفيق من أجل نيل شرف ارتداء قميص الوطن الغالي، تمنياتي للجميع بالتوفيق دعواتكم".

ويتنافس أربعة حراس على حماية عرين منتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا في الصيف المقبل، وهم عصام الحضري (التعاون السعودي) وأحمد الشناوي (الزمالك) وشريف إكرامي (الأهلي) ومحمد عواد (الإسماعيلي).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات