شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

تونس تستدعي الإيفواري كوليبالي لمعسكرها الإعدادي لكأس العالم

كوليبالي

كوليبالي بقميص الترجي

وجه مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول الدعوة لأول مرة للايفواري فوسيني كوليبالي لاعب الترجي للمشاركة في المعسكر التدريبي الاول لنسور قرطاج استعدادا لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكشف الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الاثنين عن قائمة اللاعبين المحليين الذين سيشاركون في المعسكر التدريبي الأول بدءا من الأول من يناير المقبل وحتى يوم 18 من نفس الشهر.

وجاء المدافع الايفواري لفريق الترجي فوسيني كوليبالي /28 عاما/ من بين أبرز اللاعبين الـ27 بالقائمة. وتأتي دعوته بعد أيام قليلة من تقديم اللاعب لملف تجنيسه رسميا إلى اتحاد الكرة تمهيدا لمشاركته مع تونس في مونديال روسيا.

وسيكون كوليبالي اللاعب الأجنبي الثالث الذي يتم تجنيسه في منتخب تونس بعد البرازيلي جوزي كلايتون لاعب الترجي السابق والذي خاض مباريات مع تونس بين عامي 1998 و2006.
كما انضم البرازيلي الآخر مهاجم النجم الساحلي السابق فرانسيلاديو دوس سانتوس إلى صفوف منتخب تونس بين عامي 2004 و2008.

وضمت قائمة منتخب تونس حارسي مرمى النجم الساحلي والترجي أيمن المثلوثي ومعز بن شريفية على التوالي رغم الانتقادات الكبرى لأدائهما وغيابهما بشكل متواتر عن التشكيل الأساسي لفريقيهما.

وغاب الحارسان عن أغلب مباريات النجم والترجي منذ فشل الفريقين في سباق رابطة أبطال افريقيا وسقوطهما المدوي ضد الأهلي المصري في النسخة الماضية.

وعاد مهاجم الافريقي صابر خليفة إلى المنتخب التونسي بعد أن كان قد تغيب عن أغلب مباريات المنتخب التونسي في تصفيات المونديال.

وفي المقابل لم تضم القائمة مهاجم الترجي فخر الدين بن يوسف الذي أصيب بكسر بأحد أصابع قدمه خلال مباراة فريقه أمس ضد الصفاقسي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات