شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

مؤتمر دبي الرياضي.. كوبر ضمن جلسة كابيلو وسيميوني.. ويتحدث عن المواهب المصرية

كوبر

كوبر

تواجد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بجانب الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني لنادي جوانزو الصيني والأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني بمؤتمر دبي الرياضي الثاني عشر.

ويُقام مؤتمر دبي الرياضي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، يومي 27 و 28 ديسمبر في منتجع جميرا تحت شعار الاستثمار الحديث في كرة القدم.

ويشهد مؤتمر دبي الرياضي وجود العديد من مشاهير كرة القدم ومسؤوليها وعلى رأسهم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم للحديث في ورش عمل عن الدوريات المحترفة ودور الأكاديميات في تطوير كرة القدم ومستقبل الاستثمار.

وظهر كوبر الذي قاد مصر للتأهل لمنافسات كأس العالم 2018 بدولة روسيا بجانب الثنائي كابيلو وسيميوني في الجلسة الثانية لمؤتمر دبي الرياضي للحديث عن دور الأكاديميات في تنمية أصول الأندية، وأدار الحوار كيفن روبرتس مؤسس مجموعة سبورت بيزنيس التي أصبحت المصدر الرئيس للمعلومات عن عالم الرياضة في العالم.

وقال كوبر أثناء الجلسة أن هناك أمور عديدة ظهرت في كرة القدم لم تكن موجودة في السابق وقت كان هو وكابيلو لاعبان، وأبرز تلك الأمور التطور الهائل في التكنولوجيا وجلب المعلومات والتي أصبحت متوافرة لدى الجميع.

وتحدث كوبر عن صعوبة الاجراءات في السابق بسبب عدم وجود التكنولوجيا، مشيرا الى أن هذا التطور أحدث تغيييرا كبيرا في عالم كرة القدم، وقد يرى البعض هذا الأمر إيجابيا وهناك من يراه سلبيا، فالحياة اصبحت أسرع.

وأكد كوبر أن في مصر البحث عن المواهب أمر سهل للغاية نظرا لعدم وجود ضغوطات على اللاعبين الصغار، وهو ما يعمل على تطوير اللاعب المصري، وأشار الى أنه شاهد في مصر أداء جيد فيما يخص المواهب الصغيرة.

0

إعلان

التعليقات

`73

هل تشهد الدقائق القادمة إحراز بيرو لهدف التعادل أم فرنسا تحرز التاني وتحسم المباراة لصالحها؟