شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

كوبر: سنقاتل من أجل الظهور بشكل جيد في المونديال.. ويجب أن نثق بأنفسنا

كوبر

كوبر

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أهمية وجود حالة من التفاؤل والثقة بالنفس، بجانب القتال من أجل الظهور بشكل جيد في كأس العالم 2018.

وقاد كوبر مصر للتأهل للمونديال للمرة الأولى منذ عام 1990، وأوقعت القرعة الفراعنة في المجموعة الأولى مع منتخبات أوروجواي والسعودية وروسيا البلد المستضيف للمونديال.

وأشار كوبر في تصريحات لقناة "دبي الرياضية" "نفكر بكل تأكيد في الظهور بأفضل شكل في المونديال، يجب أن يكون هناك تفاؤل وثقة في انفسنا".

وأكمل "سنعمل ونجتهد ونقاتل من أجل الظهور بشكل طيب بالمونديال، الشعب المصري يقف خلف المنتخب، واللاعبون جاهزون لتقديم افضل ما لديهم".

واستمر "الاستعدادات للمونديال تسير بشكل جيد، تم تحديد مكان المعسكر وفقا لمعاييرنا، والأجواء بصفة عامة جيدة هناك ويمتلكون ملعبا رائعا".

واختتم "سعيد بالتواجد ضمن مجموعة من المدربين العظماء من أجل الحديث عن تطوير كرة القدم ودور الأكاديميات في تكوين شخصية لاعب الكرة".

ويتواجد كوبر في دولة الإمارات للمشاركة في فاعليات مؤتمر دبي الرياضي الثاني عشر، وشارك في الجلسة الثانية مع فابيو كابيلو ودييجو سيميوني في ورشة تخص دور الأكاديميات في تطوير كرة القدم. 

2

إعلان

التعليقات

`46

تعرف على إحصائيات الشوط الاول من المباراة