شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

مجموعة مصر.. 2 مليار روبل تُحفّز المنتخب الروسي لتحقيق إنجاز تاريخي

كأس العالم

كأس العالم 2018

قام الاتحاد الروسي لكرة القدم بتحفيز نجوم منتخبه الوطني بمكافآت تاريخية من أجل تحقيق نتائج مميزة في المونديال الذي ستحتضنه الأراضي الروسية منتصف العام المقبل.

وتبعًا لموقع "إم كيه" الروسي، أعلن الاتحاد الروسي لكرة القدم عن مكافأة قدرها 2 مليار روبل روسي "ما يقرب من 35 مليون دولار" نظير تحقيق مفاجأة بالتتويج باللقب، وهو ما يعني أن كل لاعب في قائمة المنتخب الروسي سيحصل على ما يقترب من 1.5 مليون دولار.

كما حدد الاتحاد مبلغ 1.2 مليار روبل نظير التأهل للمباراة النهائية، بينما ستتقلص المكافأة إلى 300 مليون روبل نظير الخروج من دور الستة عشر، وسيُحرم اللاعبون من الحصول على أي مكافآت في حالة الخروج من الدور الأول، بالمجموعة التي تضم إلى جوار أصحاب الأرض منتخبات مصر، أوروجواي والسعودية.

وتأتي تلك الأنباء بعد يومين فقط من استقالة فيتالي موتكو رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم 2018، بسبب تورطه في فضيحة المنشطات التي ضربت الرياضة الروسية، وحرمت الرياضيين الروس من العديد من المنافسات الدولية وآخرها الأوليمبياد الشتوية المقبلة.

وتنطلق منافسات كأس العالم 2018 في الرابع عشر من يونيو المقبل، بينما تُختتم البطولة بالمواجهة النهائية في الخامس عشر من يوليو 2018.

0

إعلان

التعليقات