شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

تونس تستعد للمونديال بمواجهة كوستاريكا.. ومفاوضات مع أسبانيا

تونس

صورة أرشيفية

يواجه المنتخب التونسي منتخب كوستاريكا يوم 27 مارس القادم في فرنسا فى مباراة ودية في إطار الاستعدادت لكأس العالم روسيا 2018 ، الذي تأهل إليه "نسور قرطاج" بعد غياب دام 12 عاما عن المونديال.

ويتفاوض المنتخب التونسي، الذي يقع في المجموعة السابعة مع إنجلترا وبلجيكا وبنما، أيضا على خوض مباراة ودية أخرى أمام المنتخب الإسباني قبل أسابيع من انطلاق نهائيات كأس العالم.

ومن المنتظر أن تساعد هاتان المباراتان المدير الفني للمنتخب التونسي، نبيل معلول، على الإطمئنان على أداء لاعبيه استعدادا للمباراة الأولى في المونديال، والتي سيخوضها نسور قرطاج أمام الأسود الثلاثة في فولجوجراد يوم 18 يونيو المقبل، التي يعتبرها التونسيون حاسمة في مسيرتهم في هذا المونديال.

ومنذ ظهور نتيجة قرعة كأس العالم، وهناك شعور بالتفاؤل بين اللاعبين واتحاد الكرة التونسي بأنه بمقدورهم مفاجأة الإنجليز في هذه المباراة.

تجدر الإشارة بأن المنتخبين تقابلا من قبل في كأس العالم فرنسا 1998 وتمكن المنتخب الإنجليزي من الفوز على نظيره التونسي بهدفين نظيفين، أحرزهما آلان شيرر وبول سكولز.

كما واجه نسور قرطاج منتخب لاروخا في كأس العالم ألمانيا 2006، وهي آخر نهائيات كأس العالم لعبتها تونس، في مباراة انتهت بفوز المنتخب الإسباني بثلاثة أهداف لواحد.

ووفقا لوسائل إعلام تونسية، كان الاتحاد التونسي لكرة القدم يعتزم التفاوض لمواجهة البرتغال في مارس المقبل، إلا أنه يبدو أن المفاوضات مع منتخب "البحارة" لم تنجح.

0

إعلان

التعليقات