شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

شيحة: كوبر يريد تنفيذ مشروعه للكرة المصرية.. ولماذا يضغطوه بتناول العروض؟

كوبر

كوبر

أكد محمد شيحة وكيل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أن المدرب يريد تنفيذ مشروعه الخاص بتطوير المنتخبات وربطهم، ولا اعلم لماذا يتم الضغط عليه بالحديث عن العروض.

وتناولت تقارير إعلامية عن رغبة كوبر في ترك منتخب مصر بعد المونديال في ظل امتلاكه لعدد من العروض الخليجية وابرزها المنتخب العماني.
 
وأشار شيحة في تصريحات لبرنامج "الغندور والجمهور" "لا أعلم سبب الضغط على كوبر بالحديث عن العروض، المدرب يعمل بكل تركيز من أجل المونديال".

وقاد كوبر مصر للتأهل لكأس العالم 2018 في روسيا للمرة الأولى منذ 1990، واوقعت القرعة الفراعنة ضمن المجموعة الأولى مع روسيا والسعودية واوروجواي.

وواصل شيحة حديثه قائلا "كوبر في اجتماعات مستمرة مع الجهاز المعاون من أجل التحضير الجيد للمونديال وظهور مصر بمستوى يليق بها وبتاريخه كمدرب".

واستمر "كوبر يعمل على التحضير للمعسكرات القادمة ويتابع جميع اللاعبين تمهيدا لضم بعض اللاعبين الجدد من أجل دعم المنتخب خلال الفترة المقبلة".

وأضاف "المدرب لا يوجد لديه أي مشاكل في مصر ويشعر براحة في التعامل مع الجميع سواء في مجلس الإدارة أو جهازه المعاون، لديه مشروع ويريد تنفيذه ولا يفكر في الأموال".

وأكمل "كوبر يرغب في ربط المنتخبات الوطنية بعضها البعض من أجل عملية تواصل الأجيال بسبب أنه بعد المونديال هناك عدد من اللاعبين لن يستمروا في الملاعب لفترة طويلة".

واختتم "لا يوجد عروض حاليا ولم يجلس معنا احد من اتحاد الكرة بشأن أي أمر يخص التجديد، كوبر تلقى عروض كثيرة ورفضها من أجل مصر والمونديال".

3

إعلان

التعليقات

`42

بولندا لم تشكل أي خطورة حقيقية على مرمى كولومبيا