شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

لهيطة: أتواصل مع 50 لاعبا من قوام المنتخب.. والقائمة النهائية للمعسكر يوم 10 مارس

كوبر وجهاز المنتخب

كوبر وجهاز المنتخب

قال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، إنه سيخطر اللاعبين المحترفين، المنضمين إلى معسكر مارس المقبل، قبل انطلاقه بأسبوعين، وذلك وفقا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "بعد 4 أيام، سوف نعلن قائمة اللاعبين المحترفين، وفي يوم 10 مارس، سوف نعلن القائمة النهائية التي ستخوض معسكر مارس، والذي يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان".

وأوضح لهيطة أنه يتواصل مع 40 أو 50 لاعبا من قوام المنتخب، مشيرًا إلى أنه عندما ينال لاعب إعجاب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، يتواصل معه لمعرفة وضعه من التجنيد وكذلك موقف جواز السفر الخاص به.

وأكمل: "من الوارد أن نخوض مباراة ودية أمام أحد منتخبات أمريكا الجنوبية بسبب وقوع أوروجواي مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم، وأمامنا فرصة بإقامة وديتين أو ثلاثة في المعسكر الأخير قبل انطلاق المونديال بأسبوعين".

وأكد أنه انتهى من إعداد اللائحة المالية، التي سيتم العمل بها في بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا، مضيفا أنه لم يطلب جواز سفر الثلاثي شريف إكرامي وعبدالله السعيد، وأحمد فتحي، بسبب حصول الثلاثي على "تأشيرة شينجن" التي تتيح لك الانتقال لأوروبا.

ويلتقي المنتخب وديا أمام البرتغال يوم 23 مارس القادم، يعقبها ودية أمام المنتخب اليوناني يوم 27 من الشهر ذاته.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات