جميع المباريات

إعلان

كوتينيو ليس الأول.. 8 لاعبين وقعوا ضحايا للسرقة

1

كوتينيو يتعرض للسرقة قبل ساعات من مباراة تشيلسي وبرشلونة

تعرض النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو صانع العاب نادي برشلونة الإسباني لسرقة منزله قبل 24 ساعة من مباراة فريقه أمام فريق تشيلسي الإنجليزي ضمن منافسات مباريات الذهاب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واكتشف كوتينيو تعرض منزله إلى السرقة من قبل بعض اللصوص وإختفاء عدد من محتوياته بعد عودته مع أفراد أسرته من أحد الفنادق.

وتجعل الرواتب الفلكية التي يتلقاها نجوم كرة القدم، هدفًا لللصوص لسرقة منازلهم ومقتنياتهم الثمينة.. نستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز 8 لاعبين وقعوا ضحايا للسرقة من قبل اللصوص:

1- ستيفين جيرارد

تعرض نجم ليفربول السابق للسرقة في منزله تحت تهديد السلاح من قبل 4 ملثمين، وتم تهديده بخطف ابنائه مالم يسلم كافة ممتلكاته الثمينه وكان ذلك في عام 2007.

2- أنخيل دي ماريا

بعد انتقال النجم الأرجنتيني إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادمًا من ريال مدريد الإسباني، تعرض منزل دي ماريا للسرقة، بعد محاولة ثلاثة أشخاص اقتحام منزل اللاعب بينما كان متواجدا مع عائلته رغم كاميرات المراقبة.

3- فرانك لامبارد

بعد انتقال النجم الإنجليزي بثلاث أسابيع إلى منزله الجديد، تعرض لامبارد إلى عملية سرقة بينما كان نائمًا، و تمكن السارقون من الإستيلاء على سيارتين فارهتين بالإضافة الى عدة ممتلكات ثمينة.

4- كوكي

تعرض لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني إلى السرقة تحت تهديد السلاح، في أحد مقاطعات مدريد الشعبية، حيث سرق لص ساعته الثمينة التي تُقدر بـ 70 ألف يورو.

5- رافائيل فاران

أثناء مباراة فريقه ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند الألماني، في دوري الأبطال، تعرض فاران لسرقة متعلقاته من المنزل، حيث تم سرقة مجوهرات وملابس تقدر بـ 70 ألف يورو.

6- إيان رايت

تعرض رايت نجم أرسنال السابق، لعملية إجرامية مروعة فقد تم إحتجاز عائلته في بيتهم في غرب لندن بينما كان يحلل أحد مباريات كأس العالم 2014، وقام الخاطفون بالاتصال به و تهديده بقطع إصبع إبنته مالم يفصح عن أماكن الممتلكات الثمينة.

7- بيتر كراوتش

عاد المهاجم الإنجليزي العملاق إلى قصره في عام 2011 لقضاء عيد الميلاد، ليجد منزله فارغًا بالكامل من كافة المقتنيات الثمينة.

8- إيميل هيسكي

تم اقتحام منزل لاعب ليفربول السابق والمنتخب الإنجليزي، أثناء فترته مع فريق ويجان، بينما كانت زوجته بالداخل و أجبرها السارقون على أن تدلهم على مكان النقود و المجوهرات الموجوده بالمنزل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن