شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

المحمدي يكشف.. الكابوس والدقائق الأصعب ودور كوبر وصلاح ودربي المونديال

المحمدي

المحمدي

أكد أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الانجليزي أن الدقائق الأخيرة في مباراة مصر والكونغو بتصفيات المونديال تعد الأصعب في مسيرته.

وشارك المحمدي بديلا في الدقائق الأخيرة من مباراة مصر والكونغو بالجولة الـ5 لتصفيات المونديال، وكان المنتخب متقدما بهدف نظيف، لتتعادل الكونغو بهدف.

وتذكر المحمدي اللحظات الصعبة التي شارك فيها مع مصر بتصفيات المونديال وكابوس تصفيات 2014 أمام غانا (6/1)، وأيضا مشاركته أمام الجزائر بتصفيات 2010.

وأشار المحمدي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" "لكي أكون صادقا، أخر 5 دقائق بمباراة مصر والكونغو الأصعب في مسيرتي".

وواصل "لو كانت المباراة انتهت 1-1، لأصبح علينا الانتظار لمباراة غانا من أجل حسم التأهل للمونديال، كنا نريد انهاء الأمور من مصر، كنا نفكر فقط في تسجيل الهدف".

وأضاف "كان مهم لنا أن نرى 85 الف مشجع في الملعب يحتفلون خلفهم 95 مليون يتابعون المباراة بأنحاء البلاد، كان مهم لنا حسم الأمور في برج العرب".

واستمر "الحدث كان كبيرا بالنسبة لمصر، يمكنك أن ترى بنفسك فرحة الجماهير سواء في الملعب أو كل شارع في مدن مصر".
 
وتابع "الأمر يعود أولا للمدرب، كوبر واحد من أعظم المدربين الذين حظى بهم المنتخب ، عامل الخبرة كان مهما، الحضري صاحب الـ45 عاما كان يوجه اللاعبين ويمنحهم الكثير من خبراته".

وواصل "العودة للمشاركة في كأس الأمم بعد غياب كان أيضا فرصة لكي يكتسب اللاعبين الصغار مزيدا من الخبرات الدولية، لقد فزنا على منتخبات كثيرة وأبرزهم غانا".

وعن محمد صلاح قال المحمدي "لاعب عظيم، كان له دور كبير في تصفيات المونديال" وأكمل مبتسما "اعرفه منذ كان صغيرا، لقد تطور كثيرا بدنيا وفنيا وأيضا فيما يخص العقلية".

واستكمل "ما يحققه مع ليفربول أمر كبير، لقد كان عاملا ايجابيا لنا في منتخب مصر، أتمنى أن يستمر على نفس المستوى في المونديال، سيكون أمرا رائعا لنا".

وصرح "دائما نتذكر هدف مصر في أخر مونديال عام 90، صاحب الهدف هو عضو في اتحاد الكرة، عندما نقابله، يذكرنا بهذا الهدف، ننتظر من سيسجل في مونديال روسيا ليكف عن حديثه بشأن هدف 90".

وعن المونديال قال المحمدي "لسنا بمجموعة سهلة، هدفنا تخطي مرحلة المجموعات بعد ذلك نرى من سنواجه، نريد أن نحتفل الجماهير، سنعمل على الوصول لأبعد مدى في المونديال".

واختتم "مباراة الافتتاح ستكون أمام منتخب عريق يمتلك لاعبين مميزين مثل سواريز، روسيا مباراة صعبة بسبب الجماهير، والسعودية بمثابة الدربي، ولا ننسى الخسارة في القارات بنتيجة 5/1".

809

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات