شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

أبوريدة: نتفاوض بشأن بث مباريات المنتخب بالمونديال على شاشة مصرية

مجموعة مصر

مجموعة مصر

أكد هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن هناك مفاوضات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن بث مباريات منتخب مصر بكأس العالم 2018 في روسيا.

وتأهل المنتخب المصري لكأس العالم 2018 للمرة الأولى بعد غياب منذ 1990، ويتواجد المنتخب بالمجموعة الأولى مع روسيا والمملكة العربية السعودي وأوروجواي.

ومن المقرر أن تبث قنوات "بي ان سبورتس" مباريات كأس العالم حصريا في الشرق الأوسط.

وأشار أبوريدة في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "تحدثت مع رئيس الفيفا حول هذا الأمر، وهناك اجتماع الاسبوع المقبل خارج مصر لبحث ملف بث مباريات المونديال، دون التقليل من شأننا".

وواصل "ما يهمني في الأساس توفير مباريات المنتخب المصري للشعب عبر شاشة مصرية، لست عنصريا، ولكن هذا حق للمواطن، فيما يخص توفير باقة من المباريات، أمر مطروح أيضا".

وشدد "نبذل جهدا كبيرا في هذا الأمر ونتفاوض من أجل الحصول على حقوقنا، وإن شاء الله يكون هناك خبر سعيد للجماهير في الفترة المقبلة".
 
ومن جانبه تحدث محمد كامل رئيس شركة "برزينتيشن" راعي الكرة المصرية لبرنامج "مع شوبير" قائلا "نعمل على هذا الملف منذ شهر ديسمبر الماضي، الأمر ليس سهلا كما يتصوره البعض".

واستكمل "نحن شركة مصرية ليس كل هدفنا هو الاستثمار وتحقيق الأرباح لكن ايضا أن يكون لنا دورا مهما في البلاد، عندما تعاقدنا على نقل السوبر الإماراتي لم نفكر في الأرباح أولا".

واختتم "نعمل على ملف بث مباريات المنتخب ومباريات أخرى بالمونديال عبر القنوات الأرضية، هذا الحق أيضا ليس سهلا أن تحصل عليه، لكننا نعمل من أجل الوصول لاتفاق نهائي".

666

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات