شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

نبيه: سببان لضم السعيد وأفشة.. وقد نستعين بطريقة مورينيو مع صلاح لإيقاف رونالدو

صلاح

محمد صلاح

أكد أسامة نبيه المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر أن ضم الثنائي حسين الشحات لاعب العين الإمارتي ومحمد مجدي "أفشة" لاعب انبي جاء لأنهما مميزان ويستطيعان اللعب في مركز عبدالله السعيد لاعب الأهلي.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن في وقت سابق عن قائمة مصر لمعسكر سويسرا في الفترة بين 20 الى 28 مارس وتواجد الشحات وأفشة بالقائمة كأبرز الوجوه الجديدة في تلك المرحلة.

وأشار نبيه في تصريحات لبرنامج "كلمة حرة" الإذاعي "تم الانتهاء من برنامج اعداد المنتخب لمباراتي البرتغال واليونان، لدينا خطة لإعطاء الفرصة لجميع اللاعبين خلال المباراتين، لدينا برنامج محترم وقوي استعدادا للمونديال".
 
وواصل "تم توفير مباريات قوية لمنتخب مصر استعدادا للمونديال، تم توفيق جميع طلبات الجهاز الفني فيما يخص طريقة الاعداد لكأس العالم، إن شاء الله نستعد بشكل جيد ونستفيد من كل المباريات الودية المقبلة".

وأضاف "مجدي أفشة قدم مستوى مميز مع انبي في الفترة الماضية، ووجدنا ثبات فيما يقدمه، كذلك حسين الشحات يلعب بطريقة مميزة مع العين الإماراتي، الثنائي لديهما القدرة على اللعب في مركز السعيد، لهذا كانت فرصة لتجربتهما".

واكمل "الشعب المصري لن يتحمل التجارب، لا نستطيع اعطاء الفرصة لعدد كبير من الوجوه الجديدة وهناك ضيق وقت في المعسكرات، عمر السعيد كان على رادار المنتخب لكن فكرنا هل نستطيع اعطاء الفرصة للجميع خلال معسكر سويسرا".

واستمر "ما المانع أن نستعين بنفس طريقة مورينيو في ايقاف خطورة صلاح باستخدام اشلي يونج في لقاء مانشستر يونايتد وليفربول مع كريستيانو رونالدو، قد نفكر في الأمر ونناقشه، وأيضا نناقش هل عندما ينتقل رونالدو من الجانب الأيسر للأيمن هل يذهب معه هذا اللاعب".

واختتم "قد لا نلجأ لتلك الطريقة، كل الأمور واردة، وفيما يخص قضية عبدالله السعيد وأحمد فتحي، لم نتدخل من قريب أو بعيد، هذا أمر تفاوضي بين اللاعب وناديه، ونحن نحترم جميع الأندية وقراراتها مع لاعبيها".

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات