شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

أبوريدة يتحدث عن.. محاكمة بسبب 2000 دولار ونفقات أمم 98 وحلم الطائرة الخاصة

هانى ابو ريدة

هاني ابوريدة

أبدى هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدن سعادته بما يشهده في الوقت الحالي من تطور واستثمار في كرة القدم المصرية بعد صعوبات شهدها على مدار تاريخ وجوده في اتحاد الكرة سواء عضو مجلس أو رئيس.

ويشهد مطار القاهرة حفل ضخم في حضور عدد من الوزراء بجانب خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وهاني ابوريدة وأعضاء اتحاد الكرة وجهاز المنتخب بقيادة هيكتور كوبر للكشف عن طائرة المنتخب الخاصة.

وتأهل المنتخب المصري لكأس العالم 2018 بدولة روسيا للمرة الأولى منذ أخر تواجد في 1990 بإيطاليا، ويتواجد الفراعنة بالمجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواي والمملكة العربية السعودية.

وأشار أبوريدة في تصريحات بالمؤتمر الصحفي "لقد عاصرت أجيال عديدة ومنتخبات كثيرة، اتذكر أنه في 93 عندما تم صرف مكافأة 2000 دولار، تم الحديث عن ضرورة محاكمتي، وفي 1998 كنا نطلب من الوزارة توفير نفقات سفر المنتخب لجنوب افريقيا".

وواصل "واثناء تنظيم كأس امم 2006 في مصر، كنا أحلم مع خالد عبدالعزيز بأن يواصل المنتخب مشواره للمباراة النهائية من أجل ان يستمر تدفق الأموال ونحقق أرباح ونعلن نجاح تنظيم البطولة خوفا من الهجوم".

وأكمل "في مونديال 1998 في فرنسا وعندما شاهدت طائرة المنتخب الفرنسي من خلال شركته الوطنية وظهور صور اللاعبين، شعرت بالغيرة وتمنيت أن يحدث هذا في مصر، حتى نجحنا في توفيره في 2018".

واختتم "فرحة كرة القدم تمكن في 90 دقيقة، واسعاد الشعب المصري هو هدفنا دائما، الفرحة لا تقدر بأي ثمن، سعيد بهذا الحدث والاهتمام الكبير من مسؤولي الدولة، واشكر خالد عبدالعزيز على ما قدمه للمنتخب، وإن شاء الله نقدم مستوى طيب بالمونديال".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات