شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

السعيد على رأس 11 لاعباً في تدريب المنتخب استعدادًا للبرتغال

الحضري مصر

صورة أرشيفية

أدى المنتخب المصري لكرة القدم أول تدريباته مساء اليوم الاثنين بالملعب الفرعي لستاد القاهرة بمشاركة 11 لاعبًا، استعدادًا لمواجهة المنتخب البرتغالي وديًا يوم الجمعة المقبل.

وسيخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا في الفترة من 20 حتى 28 مارس الجاري، ويلعب خلالها مباراتين وديتين أمام منتخبي البرتغال واليونان يوما الجمعة والثلاثاء تحضيرًا للمونديال.

وشارك في المران كل من عصام الحضرى وأحمد الشناوي ومحمد عواد وعبدالله السعيد ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمود عبدالمنعم "كهربا" ومحمد عبد الشافي وعمر جابر ومحمود تريزيجيه ومؤمن زكريا وطارق حامد.

وغاب عبدالله السعيد، الذي جدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين بعد توقيعه للزمالك، عن المباريات الأخيرة للفريق الأحمر في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب القاهرة في العاشرة صباح غدًا الثلاثاء، متوجهًا إلى زيوريخ استعدادًا لوديتي البرتغال واليونان ضمن خطة إعداده لنهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

وسينضم إلى بعثة المنتخب لاعبو الأهلي ومحمد مجدي مساء اليوم الاثنين، بينما يلحق بهم بقية المحترفين في سويسرا.

ويواجه رجال المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد معسكر مارس ثلاث مباريات ودية أخرى، أمام كل من الكويت يوم 26 مايو، وكولومبيا 1 يونيو، وأخيرًا بلجيكا في 6 يونيو.

جدير بالذكر أن قرعة مونديال "روسيا 2018"، الذي ينطلق في منتصف يونيو، أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى، بجانب منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات