شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

بالفيديو.. الكشف عن طائرة المنتخب الخاصة في حفل ضخم داخل مطار القاهرة

طائرة مصر

طائرة المنتخب الخاصة

أقيم بأرض المهبط بمطار القاهرة حفلا ضخما بمناسبة فوز شركة مصر للطيران باتفاقية الناقل الرسمي للمنتخب لمدة 5 سنوات، وتم الكشف عن طائرة المنتخب الخاصة.

وتواجد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر في الحفل بجانب أعضاء اتحاد الكرة برئاسة هاني ابوريدة وخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.

وشارك في الاحتفالية شريف فتحى  وزير الطيران المدنى بحضور عدد من الوزراء وكبار المسئولين حيث أقيم سرادق كبير أمام صالة رقم 4 والمخصصة لكبار رجال الأعمال والطائرات الخاصة.

كما تم عرض الطائرة التي تم إعدادها وتخصيصها لنقل بعثة المنتخب القومي خلال رحلاته الخارجية حيث تم وضع صور بعض لاعبي منتخب مصر على الطائرة وهى من طراز بوينج 737.

وصرح ايهاب لهيطة مدير المنتخب بأن الطائرة سوف تنقل بعثة المنتخب للسويسرا من أجل خوض معسكر ولعب مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس.

وأكد محمد كامل رئيس شركة "برزنتيشن" الراعية للكرة المصرية أن الاتفاقية تخص توفير طائرة لنقل منتخب مصر في الفترة القادمة، بجانب ايضا نقل المنتخبات الوطنية المختلفة.

وأشاد شريف فتحي وزير الطيران المدني بما تم انجازه في الأيام القليلة الماضية، وما تم خلال 3 أيام من تغيير شكل الطائرة لكي تظهر بما يليق بمنتخب مصر، مشيرا الى أن الجميع يتمنى التوفيق للمنتخب في المونديال.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

14

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات