شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

كيف تجاوزت الشركة الراعية "سقطة" في تصميم طائرة المونديال؟

الحضري

طائرة المنتخب المصري احتفاءً بالتأهل للمونديال

تجاوزت الشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم سقطة كبيرة في التصميم الخاص بطائرة المنتخب المصري، احتفاءً بوصول المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم 2018، التي تستضيفها الأراضي الروسية في شهري يونيو ويوليو المقبلين.

وأعلنت الشركة الراعية مساء اليوم عن الطائرة المخصصة لنقل بعثة المنتخب المصري خلال معسكراته ومواجهاته الودية استعدادًا للمونديال، وكذلك خلال نهائيات المونديال الذي تأهل إليه المنتخب المصري بعد غياب 28 عامًا.

وخلال مجموعة من الصور انفرد بها موقع "يلا كورة" من كواليس تجهيز طائرة المنتخب المصري، ظهر عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري وقائده بقميص يحمل شعار الشركة الرياضية التي انتهت رعايتها للمنتخب المصري منذ ست سنوات.

وظهر الحضري مرتديًا قميصًا يحمل شعار شركة "بوما" التي انتهت علاقتها رسميًا بالمنتخب المصري قبل أكثر من ست سنوات، بينما ظهر بقية نجوم المنتخب المصري بالقمصان التي ارتداها المنتخب المصري خلال العامين الأخيرين، والتي صممتها شركة "أديداس" الراعي الرياضي الحالي للمنتخب المصري لكرة القدم.

وتدارك مسؤولو الشركة الراعية تلك السقطة خلال اللحظات الأخيرة التي سبقت الإعلان الرسمي عن تفاصيل الطائرة، حيث قاموا بطمس شعار "بوما" على قميص الحضري.

ومن المنتظر أن تقل الطائرة بعثة المنتخب المصري غدًا إلى الأراضي السويسرية، ليبدأ معسكره الذي يشمل خوض مواجهتين وديتين أمام منتخبي البرتغال واليونان، في المرحلة الأولى من استعدادات المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات