شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

حمادة طلبة: أحلم باللعب في كأس العالم

حمادة طلبة رمضان صبحى منتخب مصر

حمادة طلبة

عبر حمادة طلبة مدافع فريق الأسيوطي، عن رغبته في المشاركة بكأس العالم مع المنتخب الوطني، والمقرر في روسيا يونيو المقبل.

وقال طلبة في تصريحات لبرنامج "كلمة حرة مباشرة" على إذاعة DRN، إن لديه أمل كبير في الانضمام لصفوف المنتخب واللعب بالمونديال، بعد الأداء الذي يقدمه مع فريقه خلال المباريات الأخيرة.

وكشف طلبة عن أزمة تعرض لها مع الأسيوطي أبعدته عن المشاركة أساسيا، وهي رغبة أحد المدربين بفريق الأسيوطي في اعتزاله كرة القدم.

وأثنى اللاعب الدولي السابق على مدربه الحالي بالفريق "علي ماهر"، مشيرًا إلى أنه أحد أفضل المدربين في الدوري المصري وساعده في استعادة مستواه، وكذلك يبث فيهم الحماس للحصول على مركز متقدم في الدوري.

ولعب حمادة طلبة بشكل أساسي ضمن صفوف الفراعنة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالجابون يناير 2017، واستطاع إنقاذ الفراعنة في مباراة نيجيريا من هدف مؤكد قبل إحراز محمد صلاح هدف التعادل ليقرب مصر من الوصول للكان بعد غياب 3 نسخ.

وكرّم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، حمادة طلبة بضمه لرحلة الجابون دون قيده ضمن قائمة الفريق المشاركة بالبطولة الإفريقية.

0

إعلان

التعليقات

`56

وجاء الهدف بعد هجمة منظمة من يونايتد بدأت من تسديدة ماتا تصدى لها حارس تشيلسي لترتد لماتا ليرسلها عرضية يشتتها دفاع البلوز ثم تسديدة من أشلي يونج تصل عند مارسيال يسددها بيمناه قوية في شباك تشيلسي