شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

تقرير: تريزيجيه ضمن 10 مواهب قد تتألق في كأس العالم

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه يصافح هيكتور كوبر

أعد موقع "بليتشر ريبورت" العالمي قائمة بعشر لاعبين من المتوقع توهجهم في كأس العالم 2018 بروسيا، والتي عرفت ظهور الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه.

يلعب صاحب الـ23 عامًا في صفوف قاسم باشا التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم من أندرلخت البلجيكي، وسجل 11 هدفا وصنع 5 في 26 مباراة.

وسلط "بيلتشر ريبورت" الضوء على 10 لاعبين من بينهم تريزيجيه، مؤكدًا أنهم يحتاجون إلى المراقبة في المونديال، المقرر إقامته بالصيف بمنتصر شهر يونيو.

وقال الموقع عن تريزيجيه: "مع اتجاه جميع الأنظار إلى صلاح، فإن الخيارات الأخرى لمصر في وسط الملعب قد تجد الكثير من الفرص، وسيجدون أنفسهم دون رقابة".

وأضاف: "قد يتوهج تريزيجيه -أو محمود حسن اسمه الحقيقي- في المساحة التي يتركها منافسيه، إنه أحد أفضل اللاعبين في مصر، ويتمتع بأجمل المواسم المحلية في مسيرته".

وأتم الموقع قائلا: "يبدو أن تريزيجيه  سيهزم رمضان صبحي (لاعب ستوك سيتي) للحصول على مكان أساسي في تشكيل المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر".

تجدر الإشارة إلى أن تريزيجيه يتواجد حاليًا في صفوف المنتخب المصري استعدادًا لمواجهة نظيره البرتغالي في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الجمعة، تحضيرًا لمونديال روسيا.

وكان للاعب النادي الأهلي السابق دورًا رئيسيًا في تأهل مصر لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا، بعدما تسبب في ضربة الجزاء التي جاء منها هدف الفوز على الكونغو.

يُذكر أن قرعة كأس العالم وضعت مصر في المجموعة الأولى، بجوار منتخبات أوروجواي وروسيا (البلد المنظم) والسعودية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات