جميع المباريات

إعلان

ديشامب: كولومبيا أعطتنا درسا في كرة القدم

ديشامب، مدرب فرنسا، يورو

ديشامب

أقر ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، بأن كولومبيا أعطتهم درسا في كرة القدم في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب (فرنسا الدولي) وانتهت بفوز الأخيرة (2-3).

وأشار ديشامب خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء "كولومبيا فريق لا يستسلم أبدا. لقد خرجنا من اللقاء تماما، وأعطانا المنافس درسا. على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي واجهوها في أول نصف ساعة، لم يستسلموا أبدا".

وكان المنتخب الكولومبي متأخرا بهدفين فرنسيين مبكرين عبر أوليفييه جيرو وتوماس ليمار، قبل أن ينتفض ويرد بثلاثية حملت توقيع لويس مورييل وراداميل فالكاو وخوان كينتيرو.

وأضاف "مواجهة المنتخبات اللاتينية ليست سهلة على الإطلاق".

وأردف "مستوى كولومبيا لم يفاجئني، هذه هي شخصيته. قدمنا مستوى رائع في أول نصف ساعة، ولكنهم لم يستسلموا. في الشوط الثاني، رفع المنافس من مستواه، لأنه يمتلك لاعبين كبار. الأمور بدت سهلة بعد تقدمنا بهدفين، ولكن هذا غير ممكن أمام منافس مثل كولومبيا".

وأشار "بالطبع خرجنا بدروس مستفادة، ولكن في المستويات الكبيرة، يجب أن يكون هناك تصميما أكبر. أشعر بحزن لأننا كنا متقدمين بهدفين، ولكن الأداء لم يكن جيدا في الشوط الثاني".

وأتم ديشامب تصريحاته "يجب أن يمر هذا الفريق بلحظات صعبة لكي يكتسب الخبرات. عندما تكون الأمور غير جيدة داخل الملعب، يظهر نوعا من التوتر على اللاعبين، ولكننا سنتخطى هذا الأمر بمزيد من الخبرات". 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن