شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

وزير الرياضة يكشف حديثه مع صلاح.. ويؤكد: حل قريب لبث مباريات المونديال

صلاح وخالد عبدالعزيز

خالد عبدالعزيز وصلاح

كشف خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ما دار بينه وبين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال معسكر سويسرا الأخير قبل مباراة البرتغال الودية التي انتهت بخسارة مصر 2-1.

وكان عبدالعزيز قد نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مع صلاح أثناء وجوده في معسكر سويسرا الأخير قبل مباراة البرتغال.

وأشار وزير الرياضة في تصريحات لبرنامج "كل يوم" "منتخب مصر أصبح له شكل ومستوى مميز، لكن يجب خلال الفترة المقبلة الوصول لمستويات أفضل".

وواصل "منتخب مصر هو الأفضل في افريقيا ويمتلك المدرب الأفضل في القارة واللاعب الأفضل وهو محمد صلاح، نمتلك كل المقومات لتحقيق نتائج جيدة بالمونديال".

وأكمل "جلست مع صلاح وتحدثت معه في بعض الأمور، اللاعب ليس لديه أي مشاكل، لكن في النهاية هناك أمور اراد توضيحها تخص الظهور الإعلامي والإعلاني".

وأضاف "اللاعب محترف بكل ما تحمله الكلمة من معاني، يريد الالتزام بعقده، بعض المؤسسات سواء وطنية او خيرية تريد أن يشارك صلاح معها بفيديو او بأي عمل".

واستمر "صلاح قام بتوضيح تلك الأمور من أجل أن يتم توضيحها للرأي العام من أجل الحفاظ على اللاعب، وهو تحدث عن بعض الأمور التي تخص الامتحانات ايضا".

وصرح "بعض اللاعبين ايضا تحدثوا عن موضوع الامتحانات وتصاريح الجيش بسبب معسكرات المنتخب والمونديال، سوف نسعى لحل تلك الأمور".

وعن بث مباريات المونديال قال "هناك فريق يعمل على هذا الأمر، وقريبا قد يكون هناك حلا والإعلان عن حصول مصر على بث 24 مباراة من المونديال عبر التلفزيون الأرضي".

وتابع "لا يوجد تأكيدات بشأن اذاعة اسرائيل للمباريات وامكانية مشاهدة الشباب المصري للمباريات على تلك القناة، لكننا نبذل كل جهد من أجل الحصول على حقوق بعض المباريات".

وتحدث "سوف نسعى لتوفير الأموال لشراء مباريات مصر وايضا مباريات اخرى ليستمتع الشعب المصري بالمونديال عبر التلفزيون الأرضي، خلال اسبوع سيكون هناك خبر سار".

واختتم وزير الرياضة تصريحاته قائلا "وزارة الشباب والرياضة سوف تقوم بتوفير المباريات من خلال مراكز الشباب والتجمعات حتى يستمتع الشعب المصري بالمونديال".

4

إعلان

التعليقات