شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

حسام حسن يختار ثلاثي هجوم المنتخب في المونديال.. ويؤكد: لا نعاني من الأزمة

حسام حسن

حسام حسن

اختار حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، ثلاثي هجوم المنتخب في كأس العالم، مشيرًا إلى أن مصر لا تعاني من أزمة في هذا المركز كما يتردد عبر وسائل الإعلام.

وقال "العميد"، في تصريحات إذاعية لـ"شووت مع حتحوت" الأحد: "لدينا جيل يضم في كل مركز أكثر من لاعب، وقادرين على تمثيل منتخب مصر في المونديال بالشكل الأمثل".

وأوضح المهاجم الدولي السابق: "لأول مرة منذ فترة طويلة نجد وفرة لاعبين على مستوى عالي جدًا في كل مركز بالمنتخب المصري، سواء في المحترفين بالخارج أو المحليين في مصر".

ورفض حسن ما يثار حول وجود أزمة في هجوم المنتخب قائلا: "نخلق مشكلة من لا مشكلة، لأن هناك عدة مهاجمين لم يحصلوا على فرصة، مثل عمرو مرعي وعمرو جمال وأحمد جمعة هداف المصري".

وأكمل: "أعتقد أن تواجد الثلاثي مروان محسن وعمرو جمال وعمرو مرعي في الخط الهجومي سيصنعون الفارق في المونديال بكل تأكيد، لكني لا أعني استبعاد أحمد حسن كوكا".

وأتم المدير الفني للمصري تصريحاته قائلا: "أرى أيضًا أن محمد حمدي، الظهير الأيسر لفريقي، أنه خليفة محمد عبدالشافي في هذا المركز مع منتخب مصر".

يُذكر أن المنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر يستعد لمواجهة اليونان وديًا يوم الثلاثاء المقبل، في ختام معسكره المقام حاليًا بسويسرا، تحضيرًا لخوض نهائيات كأس العالم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات