شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

شيكابالا يستعيد الذكريات اليونانية ويؤكد: لم أعتقد أنني سأعود للمنتخب

شيكابالا

شيكابالا

تحدث محمود عبد الرازق "شيكابالا" عن الفترة التي قضاها في الدوري البرتغالي، بالإضافة إلى تواجده مع منتخب مصر في معسكر سويسرا.

ونقلت صحيفة سبورت 24 اليونانية تصريحات لشيكابالا وذلك قبل ودية الفراعنة أمام اليونان والمقرر لها اليوم الثلاثاء في إطار التحضيرات لكأس العالم المقبلة في روسيا وبالتحديد عند الساعة 8.

وتطرق شيكابالا في حديثه للفترة التي قضاها في الدوري اليوناني، مؤكدًا أنه يفتقد الأجواء اليونانية.

وانتقل شيكابالا إلى صفوف باوك اليوناني في عام 2005 قبل أن يرحل عنه عام 2007 حيث عاد للزمالك بعد أن قدم مستويات جيدة في اليونان.

وقال شيكابالا: "أفتقد اليونان كثيرًا وبالتحديد سالونيك، لدي ذكريات كثيرة هناك وأصدقاء، أتمنى أن أرى أصدقائي القدامى كثيرًا."

وأكمل: "دائما أتابع ما يحدث في اليونان، لقد كنت صغيرًا في السن عندما كنت لاعبًا في صفوف باوك، وهذا لم يساعدني، لم أكن ناضجًا بما يكفي، لقد تغير مسار مشواري، لا أشعر بأنني غريب عن نادي باوك".

وواصل: "لا يمكن أن أنسى الأجواء في ملعب تومبا معقل باوك."

وعن العودة لصفوف المنتخب قال شيكابالا: "سعيد جدا بالعودة من جديد لصفوف المنتخب، شرف كبير لنا كمصريين أن نرتدي قميص المنتخب."

واختتم: "مصر لم تتأهل إلى كأس العالم منذ وقت طويل، كنت أعتقد أنني لن أحصل على فرصة، لكن أقنعت المدرب كوبر ووجه لي الدعوة، أتمنى أن أستمر على هذا الشكل وأن يضمني لقائمة كأس العالم."

3

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات