شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

كوبر: كان من السهل تحقيق نتائج إيجابية أمام البرتغال واليونان

هيكتور كوبر

هيكتور كوبر

أكد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب على أنه كان يستطيع تحقيق نتائج إيجابية أمام البرتغال واليونان في مباراتين تعرض فريقه خلالهما لهزيمتين، مشيراً إلى أنه اختار تجربة أكبر عدد من اللاعبين.

كوبر قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" بعد المباراة:"كان من السهل أن أختار الـ11 لاعب الذين يشاركون معنا بصفة أساسية ونحقق نتائج إيجابية، لكننا قررنا منح أكبر عدد من اللاعبين فرصة للمشاركة من أجل تجربتهم ومشاهدتهم عن قرب".

مصر خسرت من البرتغال في الودية الأولى (2-1) ثم من اليونان (1-0) في الودية الثانية، في مستهل استعدادات الفريق المصري لبطولة كأس العالم 2018 التي تقام في روسيا بداية من منتصف يونيو المقبل.

وأضاف كوبر قائلاً:"لم أكن راضياً عن أداء الفريق في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني اختلف الأمر قليلاً، أصبحنا أكثر شراسة، وتحسن الأداء وكذلك روح الفريق، لكن النتيجة لم تكن إيجابية".

وتابع المدرب الأرجنتيني قائلاً:"حاولنا منح اللاعبون الجدد أكبر عدد من الدقائق، وقسمنا المباراتين عليهم لنشاهدهم عن قرب، ومن هنا حققنا الاستفادة من المعسكر الذي كان إيجابياً ومفيداً".

وأنهى مدرب مصر قائلاً:"ليس أمامنا وقت بعد الآن، نستعد للقائمة النهائية في كأس العالم، ونعمل على التحليل والتقييم بعد انتهاء معسكرنا الذي كان مفيداً ومهماً للفريق".

34

إعلان

التعليقات