جميع المباريات

إعلان

مدرب إيران يطالب بإيقاف الدوري استعدادا للمونديال 

كارلوس كيروش

كيروش

دعا البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الإيراني، إلى إيقاف مسابقة الدوري الإيراني من أجل منح الفرصة لجميع لاعبي المنتخب للتجمع لفترة كافية في معسكر تدريبي، قبل مشاركة الفريق المرتقبة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال كيروش ، على موقع الاتحاد الإيراني للعبة على الانترنت: "مستوى لاعبينا في الدوري ليس كافيا للمنافسة في مباريات كأس العالم".

وأوضح كيروش أن لاعبيه بحاجة لتدعيم مستواهم وسرعتهم، وقال : "يحتاجون للتدريب على مستو عال تحت إشرافي قبل كأس العالم".

وأشار كيروش إلى أن مباراتي الفريق اللتين خاضهما في الأيام القليلة الماضية ، والتي خسر فيها أمام المنتخب التونسي صفر / 1 وفاز على نظيره الجزائري 2 / 1 ، كشفتا سلبيات ومشاكل الفريق.

ويخوض المنتخب الإيراني فعاليات المونديال الروسي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات إسبانيا والبرتغال والمغرب.

وقال كيروش /65 عاما/ المدير الفني الأسبق لريال مدريد الإسباني إن المنتخبين الإسباني والبرتغالي يتفوقان على فريقه بفارق كبير في المستوى.

وأوضح : "يجب أن يتخذ القرار اليوم لأنه سيكون متأخرا للغاية إذا صدر غدا".

و سيكون على الاتحاد الإيراني للعبة ووزارة الرياضة في إيران اتخاذ القرار بشأن ما إذا كانت الأولوية لمشاركة المنتخب الإيراني في المونديال الروسي أم أنها لاستمرار فعاليات الدوري المحلي.

وطبقا للجدول المحدد سلفا ، تمتد منافسات الدوري الإيراني ومشاركات الأندية الإيرانية في دوري أبطال آسيا إلى مايو المقبل، وحتى قبل أقل من شهر على انطلاق فعاليات المونديال الروسي في 14 يونيو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن