شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات: صلاح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال

محمد صلاح

محمد صلاح

نفى أسامة غنيم مدير الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات ما تردد بشأن مواجهة محمد صلاح خطر الاستبعاد من كأس العالم 2018 بروسيا.

وسبق ونفى إيهاب لهيطة مدير المنتخب ما اثير حول وجود خطاب تهديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن استبعاد صلاح من المونديال بسبب عدم خضوعه لكشف المنشطات الأخير.

وأشار غنيم في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" الإذاعي "لا يوجد أي مشكلة تخص محمد صلاح، الحصول على العينات في معسكر سويسرا كان بشكل عشوائي، وصلاح لم يكن متواجدا".

وكان محمود فايز المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر قد أكد في تصريحات لبرنامج "اكسترا نيوز" أن صلاح لم يكن قد انضم للمعسكر وقت الكشف عن المنشطات.

وأكد فايز أن صلاح انضم للمعسكر في وقت متأخر وهو ما تسبب في عدم خضوعه لكشف المنشطات، مشددا على أن اللاعب لم يتهرب كما اشيع.

وواصل غنيم حديثه قائلا "الحصول على العينات خلال معسكر سويسرا جاء خارج برنامج المسابقات ويكون الحصول على العينة مفاجئ وغير معلن وبالتالي لا توجد مشكلة لصلاح".

وأكمل "صلاح من الممكن أن يخضع لاختبار المنشطات في المعسكر المقبل، الوكالة الدولية لا تعلن عن موعد حضورها للمعسكرات للحصول على العينات".

واختتم غنيم تصريحاته قائلا "الأمر الوحيد الذي يتم فيه عقاب اللاعب هو مخالفته لقواعد برنامج أين أنا، اذا تكرر الأمر 3 مرات يتم ايقاف اللاعب لمدة عامين".

6

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات