شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

مدرب حراس الأهلي ليلا كورة عن إصابة الشناوي: درس نتعلم منه بعد الصراعات

احمد الشناوي

أحمد الشناوي

أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي أن الإصابة التي تعرض لها أحمد الشناوي حارس الزمالك تُعد درسا على الجميع أن يتعلم منع بعد الصراعات الأخيرة.

وتعرض الشناوي لإصابة قوية في الركبة خلال مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، وصرح مصدر مقرب من اللاعب ليلا كورة أن الأشعة الأخيرة اثبتت وجود قطع جزئي في الرباط الصليبي.

وينتظر الشناوي رأي الطبيب أحمد عبدالعزيز بعد اجراء أشعة جديدة على قدمه لمعرفة مصيره من المشاركة مع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018 من عدمه.

وشهدت الفترة الأخيرة اقاويل كثيرة حول هوية ثلاثي حراس المنتخب في المونديال، واشتعال المنافسة بين الشناوي ومحمد الشناوي وعصام الحضري ومحمد عواد، بجانب الحديث عن موقف شريف إكرامي.

وأشار مدرب حراس الأهلي لـ"يلا كورة" "حزين لما تعرض له الشناوي، خسارة كبيرة لمنتخب مصر ونادي الزمالك أيضا، اتمنى له الشفاء العاجل".

وأكمل "الفترة الماضية شهدت صراعات وأقاويل كثيرة منها من سينضم لقائمة المنتخب في المونديال وكم حارس سيسافر روسيا وما شابه رغم أن الحديث عن بطولة كأس العالم سابق لأوانه".

وأضاف "أمامنا مباريات في الدوري والكأس وأفريقيا وكرة القدم بها متغيرات، أتمني من الجميع أن يؤدي عمله ويترك الأمور بعد ذلك لله، من سيلعب بالمونديال مكتوب له ذلك وبالتالي كفي اقاويل".

واختتم مدرب حراس الأهلي تصريحاته قائلا "هناك حراس كبار يمكنهم تعويض غياب الشناوي اذا تأكد، الحضري ومحمد الشناوي ومحمد عواد وكذلك إكرامي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات