شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

عمرو جمال: طريقة كوبر تخدم الفريق أكثر من المهاجمين

صلاح ، مصر ، اوغندا ، عمرو جمال

عمرو جمال شارك في الفوز على أوغندا في التصيفات

فسر عمرو جمال مهاجم فريق هلسنكي الفنلندي سبب غياب الغزارة التهديفية عن أي لاعب يشارك في مركز المهاجم الصريح في منتخب مصر، مشيراً إلى أن ذلك بسبب طريقة لعب هيكتور كوبر.

وفي تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" قال جمال رداً على سؤال حول حقيقة وجود أزمة في مركز المهاجم في مصر:"أي لاعب يشارك في هذا المركز يقوم بتطبيق تعليمات المدير الفني كوبر، قد يكون هناك تقصير من طرفنا، لكن الطريقة لا تخدم المهاجمين".

جمال شارك مع هيكتور كوبر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وكان أحد العناصر التي نجحت في إعادة أبناء النيل إلى كأس العالم بعد غياب 28 سنة عن المشاركة في أقوى بطولات كرة القدم.

وأضاف عمرو جمال قائلاً:"في منتخب مصر أقوم بتنفيذ تعليمات هيكتور كوبر، طريقته تخدم الفريق بشكل عام، وطريقة لعب المهاجم تكون مفيدة لخلق الفرص لباقي أعضاء الفريق، وهذه طريقة خاصة بنا كفريق".

وأنهى لاعب الأهلي المعار للدوري الفنلندي قائلاً:"كوبر يريد فقط اللاعب الذي يقوم بتنفيذ تعليماته، فكرت لوهلة في الاعتماد على الأداء الفردي ومخالفة تعليماته بعد أن تعادلت الكونغو معنا في مباراة التأهل للمونديال، لكني تراجعت سريعاً وطبقت خطته وتيقنت أن الهدف آتٍ لا محالة".

1

إعلان

التعليقات