شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

جوزيه: تأهل مصر للمونديال "مكسب".. والبرتغال لن تفوز بالبطولة

جوزيه ، وادي دجلة

جوزيه ، وادي دجلة

يرى البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، المستشار الفني لأكاديميات نادي وادي دجلة، أن منتخب مصر يؤدي بشكل جماعي، ويستفيد أيضا من المستوى المتميز لمحمد صلاح لاعب ليفربول.

واشار جوزيه إلى أن البرتغال بها أحسن لاعب ومهاجم في العالم منذ سنوات طويلة وهو كريستيانو رونالدو، ولكن يبقى الخط الخلفي الأزمة الكبيرة التي تجعل البعض لا يضع هذا المنتخب ضمن المرشحين للفوز بكأس العالم القادمة بروسيا 2018.

وقال جوزيه، المتواجد في دبي والذي حضر لافتتاح أكاديمية لنادي وادي دجلة في الإمارات :"البرتغال بها مشكلة كبيرة تتمثل في الخط الدفاعي ،وفي الماضي كان لدينا في البرتغال خط دفاع صلب وقوي، وذاك الجيل انتهى، وحاليا يحاول الجهاز الفني حل هذه الأزمة لكنهم صغار السن، على عكس الجانب الهجومي الذي يتميز بالقوة".

وتابع :"التوقعات في المجموعة الثانية التي تضم إلى جوار البرتغال كل من إسبانيا والمغرب وإيران تصب في مصلحة إسبانيا والبرتغال من أجل التأهل للدور الثاني في البطولة، وفي المرحلة التالية كل الأمور واردة في المونديال".

وعن المنتخب المصري والسعودي، قال جوزيه إنهما في مجموعة أولى ليست سهلة مع صاحب الأرض والجمهور المنتخب الروسي، إضافة إلى ممثل الكرة اللاتينية منتخب أوروجواي القوي، وما أتمناه ألا يتم الهجوم على هذين المنتخبين في هذا الحدث الكبير أو بقية المنتخبات العربية لأن مجرد التأهل لكأس العالم به الكثير من المكاسب التي يجب البناء عليها فيما بعد".

وتابع جوزيه :"المنتخب المصري يتميز بالأداء الجماعي مع وجود مهارات خاصة لنجم المنتخب الحالي محمد صلاح، الذي يقدم مستويات رائعة للغاية حاليا مع ناديه الانجليزي ليفربول".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات