شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

ابن بنى قاسم الذي سيرافق صلاح في المونديال ومن أجله يتمنى فوز مصر على بلده

محمد صلاح

صورة نشرها اخصائي العلاج الطبيعي الإسباني بعد تأكد مرافقته لمصر

برز مؤخرا اسم روبين بونس اخصائي العلاج الطبيعي في نادي ليفربول الذي سيرافق محمد صلاح في كأس العالم المقبل بروسيا 2018، بعد موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب اللاعب المصري.

محمد صلاح استطاع أن يحقق الكثير من الموسم الحالي، وجزء من الفضل يرجع إلى الحالة البدنية المميزة للاعب، ويعد بونس أحد العناصر التي شاركت في وصول صلاح لهذه الحالة.

وقام ابن بلدة بني قاسم الواقعة في فالنسيا بإسبانيا بالحديث إلى صحفية "آس" الإسبانية عن محمد صلاح وكيف تم الاتفاق بينهما على مرافقته في كأس العالم المقبلة بروسيا.

ويقول بونس: "لقد أخبرني بعد تأهل مصر لكأس العالم لكن لم يعود الحديث إلا الأسبوع الماضي بعدما أبلغني أن الاتحاد المصري وافق، فهل يمكنني أن أقول لا؟؟"

وتابع: "عندما يتحدث معي لاعب بحجم محمد صلاح ويطلب أن أذهب معه لكأس العالم لابد أن أشعر بالسعادة، وبالرغم من أن هذا يعني أنني سأحصل على إجازة أقل بداية من 26 مايو وحتى انضم لمعسكر منتخب مصر في 10 يونيو لكن لا مشكلة على الإطلاق فالتواجد بمثل هذا الحدث أهم كثيرا."

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الأولى، بينما يتواجد نظيره الإسباني في المجموعة الثانية، وهو ما يجعل هناك إمكانية لمواجهة بين البلدين في ثمن نهائي كأس العالم.

لكن بونس حسم موقفه: "صلاح تحدث معي عن هذا الأمر، على المستوى الإحترافي أتمنى أن يفوز المنتخب المصري، على الرغم من أنني بدون شك مشاعري مع إسبانيا."

وانتقل للحديث عن مسيرة صلاح مع ليفربول: "ما حققه الموسم الحالي لا يمكن أن يقارن إلا بكريستيانو رونالدو، لويس سواريز، وآلان شيرر.. هو بدون شك يستحق التواجد في القائمة النهائية المرشحة للفوز بالكرة الذهبية."

وعبر بونس عن سعادته بإمتنان صلاح الدائم تجاهه، قائلا أنه عندما فاز بجائزة لاعب العام في انجلترا قال "هذه جائزة مستحقة لك أيضا، أنت لا تسجل الأهداف لكن تساعدني كثيرا من أجل تسجيلها."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات